المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب السعيد.. قائمة بيراميدز المتجهة إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

الأربعاء 03/مايو/2023 - 04:36 م
بيراميدز ضد الأهلي
بيراميدز ضد الأهلي
محمد كرم
طباعة
كشف الجهاز الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق المتجهه الي دولة الإمارات لمواجهة الأهلي يوم الجمعة القادم الموافق 5 من مايو الجاري علي أرضية ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة أبوظبي في السوبر المصري للنسخة الحالية موسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة القادم الموافق الخامس من شهر مايو الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على أرضية ملعب" محمد بن زايد " في مباراة السوبر المصري.


قائمة بيراميدز المتجهة إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي.

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

غيابات بيراميدز أمام الأهلي

وشهدت قائمة بيراميدز المنطلقة الي الإمارات وبالتحديد الي العاصمة أبوظبي لمواجهة الأهلي غياب كلا من، عبدالله السعيد وأسامة جلال وشريف اكرامي بسبب الإصابة.

وكان قد أختتم فريق بيراميدز تدريباته ظهر اليوم علي ملعبه بالقاهرة استعدادا للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي من أجل خوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي المقرر لها مساء الجمعة القادم.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن الانسحاب من بطولة السوبر المصري، وذالك بعد قرار لجنة الاستئناف بتعليق عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وأن اللاعب سافر ضمن قائمة الفريق المتجهه إلي الإمارات.

وقد أوضح مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بنادي الزمالك في مقطع فيديو نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن مجلس إدارة نادي الزمالك أجمع على قرار الانسحاب من مباراة السوبر أمام الأهلي، حفاظًا على كرامة النادي".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads