المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلطنة عُمان تؤكد استمرار دعمها للقضية الفلسطينية

الأربعاء 03/مايو/2023 - 04:55 م
سلطنة عمان
سلطنة عمان
فاطمة بدوي
طباعة
أكد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء،  استمرار دعم سلطنة عُمان للقضية الفلسطينية ولكافَّة الجهود الرامية لاستعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشَّعب الفلسطيني، جاء ذلك خلال مباحثاته مع الدكتورة رولا نبيل جبران معايعة وزيرة السياحة والآثار بدولة فلسطين خلال زياتها للسلطنة.

وأكد نائب رئيس الوزراء العُماني أنه خلال اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين، وسُبل تعزيز التعاون بينهما في مجالات التراث والسياحة والمتاحف، كما تَّم التطرق إلى المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

جهود عمان لدعم القضية الفلسطينية

من جانبها، أعربت وزيرة السياحة والآثار بدولة فلسطين عن تقدير الشَّعب الفلسطيني للمساندة الدائمة التي تحظى بها القضية الفلسطينية من قِبل سلطنة عُمان، كما أعربت عن سعادتها والوفد المرافق لها بهذه الزيارة؛ لِما لها من إيجابيات على صعيد التشاور وتبادل الرؤى حول العديد من الأمور، مؤكدة اعتزاز بلادها بالتقدُّم الملموس الذي تشهده سلطنة عُمان وما تحقق خلاله من نهضة شاملة على مختلف الأصعدة. كما أشادت بالدَّور المُهِم الذي تضطلع به سلطنة عُمان في نصرة قضايا الأمة العربية، ودعم جهود الوفاق والسلام والاستقرار في المنطقة مما أكسبها احترام وتقدير الجميع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads