المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتي نابولي قادر على التواجد بمنصات التتويج.. ولقب الدوري يشعرني بالراحة

الأربعاء 03/مايو/2023 - 08:25 م
لوتشيانو سباليتي
لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي
معتز محمد
طباعة



صرح لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام أودينيزي ضمن منافسات الدوري الإيطالي موسم 2022-2023، والتي من المقرر إقامتها غدًا، أن تحقيق لقب الدوري هذا الموسم مع أبناء الجنوب أمر مختلف للغاية ويحمل طابع خاص.

وشدد لوتشيانو سباليتي أن فريق نابولي خلال الموسم الحالي قدم مستوي فني مميز وقوي وأن الحصول على اللقب يعد أمر رائع بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق قادرًا على مواصلة الاستمرار والمنافسة على الألقاب في المستقبل.

وأضاف سباليتي خلال المؤتمر الذي انعقد منذ قليل، أن تواجد فريق نابولي على صدارة الكالتشيو طوال الجولات الماضية هو أمر صعب وشاق للغاية، ولكني يجعلني أشعر بالراحة والهدوء في بعض الأوقات، فهو شيء إضافي بالنسبة لي.

وأعرب عن مدي سعادته على رأس الجهاز الفني للفريق قائلًا:" أنا في غاية السعادة بسبب عملي في نابولي طوال الفترة الماضية، بسبب مجموعة اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى جمهورنا الذي يستقبلني في العديد من الأماكن بالهتاف، وهذا ما يجعلني أعمل على إعطاء نابولي ما يستحقه في العمل".

وعن مباراة الغد أمام أودينيزي تحدث قائلًا:" الفريق يمتلك العديد من الأشخاص الذين يسعدني رؤيتهم واحب أن ألتقي بيهم، فنحن نخوض مباراة قوية أمام فريق كبير ومهم بالنسبة لي ، فنحن نعرف مدي أهمية المباراة وسنعمل على تحقيق الفوز رغم صعوبة الأمر".

واختتم الحديث عن خطورة فريق أودينيزي بعدما أضاف، أودينيزي من الفرق التي تمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات في المناطق الهجومية، وعلينا الحذر منهم ومعرفة الطريقة الأنسب لمنع الهجمات وأمامنا فرصة أخيرة وهي الحصة التدريبية اليوم.

ويلعب نابولي أمام فريق أودينيزي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-2023، المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة يوم الغد الخميس على أرضية ملعب فريولي.

ويتواجد فريق نابولي قبل مباراة الغد في المركز الأول برصيد 79 نقطة وبفارق 18 نقطة عن صاحب المركز الثاني لاتسيو، وتعتبر مباراة الغد هي فرصة لأبناء الجنوب لتحقيق اللقب في حالة الانتصار، وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أودينيزي في المركز الـ13 برصيد 42.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads