المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لمدة شهرين.. الكاف يكشف عن عقوبة شريف إكرامي بعد تناول المنشطات

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:23 م
شريف إكرامي لاعب
شريف إكرامي لاعب بيراميدز
معتز محمد
طباعة

استقرت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إيقاف شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمدة شهرين، على خلفية اتهامة بتناول المنشطات التي يحذر منها الكاف.

وكان شريف إكرامي قد خضع لكشف المنشطآت عقب انتهاء مباراة بيراميدز والجيش الملكي في افتتاح دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2022-2022، وهي النسخة التي وضعها الفريق من دور ربع النهائي.

وجاءت نتيجة العينة الخاصة بإكرامي بالإيجاب، ليخصع بعدها اللاعب إلى جلسه استماع أمام لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل الرد.

وقررت بعدها لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف نجم الأهلي السابق ولاعب فريق بيراميدز الحالي لمدة شهرين، على أن تنتهي العقوبة في موعد 28 مايو على اعتبار أن اللاعب كان موقوفًا منذ مارس الماضي.

وكشفت لجنة الانضباط أن العقوبة جاءت بعد ما قدمه اللاعب خلال جلسة الاستماع، فهو لم يتعمد تناول المواد التي تحتوي على المنشطات، وانما كان دواء لإزالة الدهون وأن طبيب النادي على علم بتناوله، وهو ما جعل اللاعب في موقف سليم.

ويغيب شريف إكرامي عن قائمة فريق بيراميدز التي اتجهت إلى دولة الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة على أرضية ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وجاءت مشاركة بيراميدز في المباراة بعدما قدم مجلس إدارة فريق الزمالك اعتذار للاتحاد المصري لكرة القدم عن المشاركة في المباراة، على أثر تعليق لجنة الانضباط القرارات الخاصة بعقوبة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي.

ويذكر أن آخر مباراة جمعت بين الأهلي وبيراميدز هي نهائي كأس مصر موسم 2021-2022، المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وسجل ثنائية الأهلي حينها محمود عبدالمنعم "كهربا" وحمدي فتحي، بينما جاء هدف بيراميدز الوحيد عن طريق المغربي وليد الكارتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads