المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب نموذج محاكاة الشيوخ بالقليوبية يزورون «نستلة» بمناسبة عيد العمال

الأربعاء 03/مايو/2023 - 10:29 م
احتفالات شركة نستلة
احتفالات شركة نستلة بمناسبة عيد العمال
محمد محمود الزعيم
طباعة
زار الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مصنع شركة نستلة للمياه في محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، يرافقه وفد من شباب أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ، لتهنئة العاملين بالمصنع بمناسبة عيد العمال ، والاطلاع على آلية الإنتاج والإدارة والدور المجتمعي للشركة. وكان في استقبالهم ياسمين الفقي، مدير عام شركة نستلة للمياه مصر، وفولكان اركوتلو، مدير المصنع.

في عيد العمال .. تطوير العلاقات بين الشركة والمديرية

وقال الدكتور محمود الصبروط، إنه بمناسية عيد العمال ، يعرب عن شكره وتقديره لإدارة شركة نستلة على حسن الضيافة والتعاون المستمر مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة تفعيل الشراكات المجتمعية مع كافة الجهات المؤثرة في المجتمع.

 وأشاد بالدور المجتمعي الذي تقوم به شركة نستلة في خدمة أبناء المحافظة، من خلال دعم قطاعات التعليم والصحة والطاقة والغزل والنسيج، وإنشاء مبانٍ إدارية وأنشطة لمراكز الشباب، وتطوير خطوط المياه وإصلاح الطرق والكباري.

تثقيف شباب قادة المستقبل

وأبدى فولكان اركوتلو، مدير مصنع شركة نستلة للمياه، سعادته بزيارة وفد من مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مؤكدًا على حرص شركته على تثقيف شباب قادة المستقبل عن أهمية التزام المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمعات التي يعملون فيها. 

كما قام بإطلاع الضيوف على رؤية ورسالة شركته، وآلية عمل المصنع، وخطوط إنتاج المياه المختلفة. كذلك استعرض ماجد الحلفاوى، مدير عام الموارد البشرية بالشركة، جهود شركته في تحسين ظروف عمل العاملين، وتقديم فرص التدريب والتطوير لهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads