المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر ميلان يمطر شباك هيلاس فيرونا بسداسية في الدوري الإيطالي

الخميس 04/مايو/2023 - 12:04 ص
إنتر ميلان يتفوق
إنتر ميلان يتفوق على هيلاس فيرونا بسداسية
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن إنتر ميلان بقيادة مدربه "سيموني إنزاجي" من تحقيق فوز كبير على فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 6-0،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "مارك بينتجودي" ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، ليحسن الفريق من موقفه في جدول الترتيب.


بدأ الشوط الأول بهجوم قوي من جانب فريق إنتر ميلان وإستحواذ الفريق على وسط الميدان، وفي الدقيقة 31 سجل اللاعب جايش الهدف الأول لصالح فريق إنتر ميلان بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 36 سجل اللاعب تشالهان أوجلو الهدف الثاني لصالح فريق إنتر ميلان لتصبح النتيجة 2-0.


واصل فريق إنتر تفوقه الهجومي في المباراة وفي الدقيقة 37 سجل اللاعب إدين دجيكو الهدف الثالث لصالح فريق إنتر ميلان، بعد تمريرة رائعة من اللاعب لاوتارو مارتينيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إنتر ميلان على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-0.


أجرى المدير الفني لفريق هيلاس فيرونا تغييرين في بداية الشوط الثاني، حيث شارك دودا ودويج بدلا من فيردي ولازوفيتش، وفي الدقيقة 55 سجل اللاعب لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع لصالح فريق إنتر ميلان بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب بروزوفيتش.


وقام المدير الفني لفريق إنتر ميلان بإجراء تغييرين في الدقيقة 57 حيث شارك دارميان وبيلانوفا بدلا من أمبروزيو وديماركو،وفي الدقيقة 61 سجل اللاعب إدين دجيكو الهدف الخامس لصالح فريق إنتر ميلان،وسجل اللاعب لاوتارو مارتينيز الهدف السادس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع ،لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق إنتر ميلان على هيلاس فيرونا بنتيجة 6-0.



ويلتقي فريق إنتر ميلان في المباراة القادمة مع فريق روما يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي فريق هيلاس فيرونا في المباراة القادمة مع فريق ليتشي يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads