المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. لاعب طائرة الزمالك: نتطلع للتتويج قاريًا والإصرار كلمة سر الفوز بالثنائية

الخميس 04/مايو/2023 - 03:07 ص
شريف الشرقاوي
شريف الشرقاوي
مصطفى محمد
طباعة
احتفظ فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك بالثنائية المحلية للعام الثاني على التوالي لأول مرة في تاريخه ليحقق إنجازًا تاريخيًا، وليكتب صفحة جديدة في تاريخ الفارس الأبيض، إنجازًا سطره لاعبي فريق الكرة الطائرة بالنادي، بالرغم من كل التحديات والظروف التي كانت تواجهم.


وأحد أصحاب ذلك الإنجاز هو شريف الشرقاوي لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة، والمنتقل مطلع هذا الموسم من نادي بتروجيت للفارس الأبيض، ليكون موسمه الأول مع الفريق بتحقيق ثنائية تضاف لسجله في بداية رحلته مع الزمالك، لذلك أجرينا في بوابة المواطن الاخبارية حوارًا مع اللاعب للكشف عن كواليس تحقيق الثنائية وطموحات الفريق خلال الفترة المقبلة.


البداية كانت بالحديث عن تحقيق لقبي الدوري والكأس بهذا الموسم؟ 


قال: "الفريق حقق ثنائية تاريخية بعد صعوبات كبيرة خلال الموسم، تمكنّا من تجاوزها والحفاظ على لقبي الدوري والكأس للعام الثاني على التوالي للمرة الأولى في تاريخ النادي، بالإضافة لكونه الموسم الأول لي مع الفارس الأبيض واتطلع للمزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "العزيمة والإصرار هي سر تحول موسم الفريق في نهايته، وعدم التوفيق الذي لازم الفرق الآخرى في النادي شكّل دافعّا قويًا لتحقيق لقب الدوري لإسعاد جماهير الزمالك، مباريات القمة في بطولة الدوري كانت أصعب من مباريات الكأس بالرغم من التكافؤ الكبير الذي ظهر خلال نهائي الكأس".


وعند سؤاله عن طموحات وأهداف الفريق خلال بطولة إفريقيا المقبلة؟.


أكد: "التتويج باللقب هو حلم مشروع للنادي في حالة تأكد مشاركة الفريق في البطولة، ونتطلع لحصد اللقب الإفريقي وعودته بعد غياب سنوات، وتحقيق الثلاثية في موسم واحد، الفريق سيبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة، وبالرغم من حصد الثنائية، إلا أن الفريق لازال يحتاج للوقت لتصحيح الأخطاء والوصول لأفضل شكل ممكن".


واختتم شريف الشرقاوي حواره بتحيته لجماهير القلعة البيضاء على الدعم الكبير والدائم للفريق، ووجه الشكر لكل لاعبي الفريق الذي تحملوا ضغوطات ومشاكل لا حصر لها، وكذلك الجهاز الطبي والفني والإداري على المجهود الكبير خلال الفترة الماضية، وأهدى شريف الشرقاوي الثنائية لأهله وعائلته شاكرًا لهم الدعم الكبير خلال الفترات الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads