المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة حسم الكالتشيو.. تعرف على موعد مباراة نابولي وأودينيزي بالدوري الإيطالي

الخميس 04/مايو/2023 - 06:16 ص
موعد مباراة نابولي
موعد مباراة نابولي وأودينيزي بالدوري الإيطالي
معتز محمد
طباعة

مباراة كبيرة تحت عنوان النقطة الواحدة من أجل اللقب الثالث في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-2023، المباراة التي ستجمع بين نابولي وفريق أودينيزي على ملعب الأخير فريولي الذي تم افتتاحه عام 1976.

ويدخل فريق نابولي مباراة أودينيزي وسط حالة عالية من التركيز من قبل الجهاز الفني واللاعبين، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وهي بالنسبة لفريق نابولي الحصول على نقطة واحدة حتى يتمكن من خلالها الفريق من حسم اللقب الثالث في تاريخه بعد نسختي 1987و 1990.

وكانت جماهير نابولي تُهيئ نفسها استعدادًا إلى الاحتفالات التي تجعل مدينة الجنوب في حالة من الفرحة، لولا انتصار لاتسيو الذي حققه على فريق ساسولو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمس، ليأجل الحسم إلى مباراة نابولي وأودينيزي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أودينيزي مباراة نابولي في الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو، ساعيًا نحو تجنب الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر ثلاث مباريات، بعدما تلقي الخساراة في الجولة الماضية بنتيجة هدف دون رد أمام فريق ليتشي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد فيا دي ماري.


ترتيب نابولي وأودينيزي بالدوري الإيطالي:

يتواجد أبناء الجنوب تحت القيادة الفنية لـ سباليتي على رأس صدراة جدول الترتيب الكالتشيو هذا الموسم برصيد 79 نقطة وبفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثاني لاتسيو، وخاض لاعبو نابولي هذا الموسم 32 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 25 مباراة بالإضافة إلى أربع تعادلات وثلاث هزائم وسجل لاعبو الفريق 68 نقطة وتلقت شباكهم 22 هدف آخرين.

وعلى الجانب الآخر يتواجد أصحاب الأرض في مباراة الجولة الثالثة والثلاثين أمام نابولي، في المركز الـ13 بسلم الترتيب برصيد 42 نقطة، بعدما لعب الفريق 32 مباراة جاءت مقسمة بين 10 انتصارات و12 تعادل و10 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 42 هدف واستقبلت شباكهم 40 هدف آخرين.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على أرضية ستاد سان باولو قد انتهت بفوز نابولي وحسم نقاط المباراة الثلاث، بعدما أنهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاءت الأهداف حينها عن طريق فيكتور أوسيمين، بيوتر زيلينسكي، إليف إلماس.



موعد مباراة نابولي وأودينيزي بالدوري الإيطالي:

تقام مباراة الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي بين نابولي ولاتسيو اليوم الخميس الموافقة 4-5 من الشهر الجاري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتي ستوافق الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر، والساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي بالدوري الإيطالي:


تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية باعتبارها حاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري الإيطالي طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاشة 1 AD Sports Premium، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة المعلق الشهير فارس عوض



نتائج مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي حتي الآن:

- فوز يوفينتوس على ليتشي بنتيجة هدفين مقابل هدف

- فوز أتالانتا على سبيزيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين

- فوز تورينو على سامبدوريا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء

- تعادل فيورنتينا وساليرنيتانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة

- تعادل روما ومونزا بنتيجة هدف مقابل هدف

- تعادل إي سي ميلان وكريمونيسي بنتيجة هدف مقابل هدف

- فوز لاتسيو على ساسولو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء

- فوز إنتر ميلان على هيلاس فيرونا بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads