المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلق

الخميس 04/مايو/2023 - 04:22 م
تعرف علي موعد مباراة
تعرف علي موعد مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بالدوري المصري
عبدالرحمن طه
طباعة


يستعد فريق حرس الحدود لمواجهة نظيره طلائع الجيش علي ستاد حرس الحدود مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة ال27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط، ويبحث كلا منهم عن الرجوع ومواصلة الإنتصارات، وتصحيح مسارها من أجل النجاة من الهبوط الذي وقع بهم بجدول ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي

موعد مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش:

تنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين قبل المباراة:

يدخل فريق حرس الحدود اليوم وهو متواجد بالمركز الأخير برصيد 16 نقطة، جمعها بعد ماخاض 24 مباراة، وفاز في 3 مباريات، وتعادل في في 7 مواجهات، وهزم في 14 لقاء، وسجل 12 هدفا، واستقبلت شباكه 30 هدفا.


ويتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، بعد ماخاض في 24 مباراة، وحقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 9 مواجهات، وهزم في 11 مباراة، وسجل 22 هدفا، واستقبلت شباكه 33 هدفا.

القناة الناقلة لمباراة حرس الحدود وطلائع الجيش:

وتقام المباراة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في مصر.

معلق مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش:

استقرت قناة أون تايم سبورتس علي معلق مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش، وسوف يتم التعليق علي أحداث المباراة بصوت المعلق" محمد الغياثي".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads