المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. «كارلا» شاب صعيدي تحول من الذكورة إلى «الأنوثة الطاغية»

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 08:38 م
أمير يوسف
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب مصري من اولجه القبلي تحول إلى فتاة بعد إجراء عدة عمليات لتحويل الجنس.

وقالت كارلا مسعود، المصرية التي حاولت الانتحار في ألمانيا، إن ما دفعها للتخلص من حياتها هو سقوط الطاقة الإيجابية التي كانت تدعي بها للأمل بسبب مشاكل وتراكمات، منها أنها تحولت جنسيا وهربت من مصر لألمانيا للبحث عن حياة جديدة.

وأضافت كارلا خلال استضافتها على تليفزيون “dw”، “منذ أن جئت لألمانيا العام الماضي وأنا أتعرض لتهديد نفسي من أحد اللاجئين بإعادتي لمصر، كما أنني عانيت في ألمانيا في قضيتي وفي أوراقي لأني متحولة جنسيا”.


"كارلا" حاليًا أو "كيرلس" سابقًا، لا تخجل من رواية رحلة الهروب من الذكورة في قرية بسيطة بإحدى محافظات الوجه القبلي، إلى "الأنوثة الطاغية" في مجتمع أوروبي منفتح مثل ألمانيا، ما جعل وسائل الألمانية تهتم بتسليط الضوء عليها.

وجهت كارلا مسعود رسالة الي العالم العربي وضمير الإعلام المصري عن الإنسان في حقة للحياة والحرية والكرامة الإنسانيّة و حق التعبير عن رأيه و إن من حق كل إنسان إن يعيش بطبيعة ميولة دون نبذة أو تكفيرة كما دافعت مسعود عن حق المثليين جنسياً والمتحولين جنسياً فالجميع تحت إي مسمي أو ميول أو نوع إنسان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads