المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي وبيراميدز بالزي المعتاد.. تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة السوبر

الخميس 04/مايو/2023 - 03:28 م
الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز
معتز محمد
طباعة


انتهي منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري والتي ستجمع بين الأهلي وبيراميدز مساء الغد الجمعة في تمام الساعة السابعة وانصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات في العاصمة أبو ظبي.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر تحت القيادة الفنية للسويسري مارسل كولر باعتباره بطل كأس مصر موسم 2021-2022، فيما يتواجد بيراميدز في المباراة بديلًا للزمالك بطل الدوري، والذي أعلن اعتذاره في الأيام الماضية بسبب أزمة عقوبة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي.

واعتذر فريق الزمالك عن المشاركة في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الغد الجمعة على أرضية ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات، بسبب تأجيل الفصل في العقوبة الواقعة على مهاجم فريق الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا على خلفية إساءته للفريق الأبيض عقب نهاية مباراة الدور الأول من بطولة الدوري في يناير الماضي.

واسفر الإجتماع الفني لمباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز، على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المعتاد "القميص الأحمر -الشورت الأبيض - الجوارب السوادء" ويرتدي حارسه الزي البرتقالي الكامل، وعلى الجانب الآخر يرتدي بيراميدز اللون الكحلي الكامل وسيظهر حارسه باللون الأخضر كاملًا.

وأكيد محمد مسؤول التحكيم باتحاد الكرة على ضرورة وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف والقيام بتسليم التشكيلات الخاصة باللقاء بمجرد الوصول للملعب مباشرة، بالإضافة إلى أن مباراة الغد ستعرف الوقت الإضافي المقدر بـ30 دقيقة تلعب على شوطين وفي حالة استمرار التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وحضر عن النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، علاء صلاح المنسق الأمني.

وعلى الجانب الآخر مثل فريق بيراميدز في الاجتماع الفني أحمد زاهر المدير الإداري ووليد مهدي مدير المباريات، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

ويذكر أن آخر مباراة جمعت بين الأهلي وبيراميدز كانت مباراة نهائي كأس مصر والتي شهدت فوز المارد الأحمر وحسم اللقب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وجاءت أهداف الأهلي عن طريق كلًا من محمود كهربا وحمدي فتحي، فيما سجل هدف بيراميدز الوحيد المغربي وليد الكارتي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads