المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشناوي كهربا يسير بشكل جيد وهدفنا العودة إلى القاهرة بكأس السوبر

الخميس 04/مايو/2023 - 04:43 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
معتز محمد
طباعة


صرح محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كأس السوبر والتي من المقرر إقامتها يوم الغد الجمعة، بين الأهلي وبيراميدز أن الفريق يعلم جيدًا مدي أهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار على الرغم من صعوبة المنافس.

ووجه قائد فريق النادي الأهلي الشكر لدولة الإمارات واللجنة المنظمة للمباراة بعدما تحدث قائلًا " أريد أن أشكر دولة الإمارات وجميع القائمين على تنظيم المباراة على حسن الاستقبال، فنحن في بلدنا الثاني والجميع هنا يشعر بالراحة والسعادة،

واضاف قائد فريق النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق لا يشبع دائمًا من تحقيق الألقاب وهذا من سيم الكبار، وجميع اللاعبين والجهاز الفني على أتم الاستعداد لخوض تلك المباراة وهدفنا العودة إلى القاهرة حاملين اللقب.

وأشار صاحب الـ34 عام أن تواجد الأهلي في بطولة السوبر والمباراة أمر طبيعي ومعتاد، وفريق بيراميدز يمتلك العديد من الأسماء أصحاب القدرات المميزة فهم فريق قوي، وطريقة أسلوب اللعب في المباراة ترجع إلى الجهاز الفني بقيادة مارسل كولر.

وأوضح محمد الشناوي أن الفريق لا يركز على إسم المنافس في المباريات، فالأهم هو الاستعداد الجيد للمباراة وكيفية التحضير، كما أن الفريق يفصل بين كل بطولة والأخري ويخوض كل مباراة على حيدة ودرجة عالية من التركيز من أجل تحقيق الانتصار والحصول على أعلي نتيجة ممكنة.

وعن أزمة عقوبة كهربا التي كانت حديث الساعة في جميع وسائل الإعلام قبل المباراة تحدث قائلًا:" كهربا يسير بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة الماضية، والجميع يتحدث معه، والجانب الإداري ليس من شأننا ولكن هو من أهم لاعبين الفريق في الفترة الأخيرة".

واختتم الحديث قائلًا:" جميع اللاعبين هنا على قلب رجل واحد وسنخوض مباراة السوبر كعائلة واحدة وعلى درجة كبيرة من الإصرار والعزيمة كما فعلنا في مباراة نهائي الكأس، ولكن نعلم أن المباراة لن تكن سهلة للغاية بسبب الصعوبة والإمكانيات التي يمتلكها المنافس".

ويشارك الأهلي في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الغد باعتباره بطل كأس مصر موسم 2021-2022، بينما يتواجد فريق بيراميدز بعدما اعتذر فريق الزمالك عن المشاركة والتواجد في المباراة، بعد عدم الفصل في عقوبة الإيقاف الخاصة بمهاجم فريق الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا.

ويذكر أن الأهلي هو حامل النسخة الأخيرة من كأس السوبر، بعدما حقق الانتصار على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد هزاع بن زايد.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads