المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر: بيراميدز فريق قوي ويملك طموحات لتحقيق أول لقب..وأنا لأ أشبع من البطولات

الخميس 04/مايو/2023 - 04:41 م
تصريحات مارسيل كولر
تصريحات مارسيل كولر قبل لقاء السوبر
زينب عبد الله
طباعة


أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد منذ قليل، الخاص بمباراة الأهلي وبيراميدز، التي من المقرر إقامتها غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أنها ستكون مباراة صعبة خاصةً وأن الفريق الأخر لديه طموح بالحصول على أول لقب له.

تصريحات مارسيل كولر قبل لقاء السوبر

وقال كولر "سعداء بخوض مباراة واحده من بطولة، فـ أنا لا أشبع من البطولات ،وما يهمني هو الحصول على اللقب، وأعلم جيدًا أنه من شخصية النادي الأهلي هي الفوز بالمباريات وبالبطولات، وسأبذل قصاري جهدي لتحقيق هذا الانتصار غدًا".

وأضاف السويسري "نعرف جيدًا فريق بيراميدز وتغيير المنافس لم يؤثر علينا، وبدأنا بالفعل التحضير لهذا اللقاء فور علمنا بهوية المنافس، ولا يوجد أي تأثير علينا بعد التغيير، خاصةً أننا واجهنا بيراميدز منذ فترة قصيرة".

ونوه "فريق بيراميدز قوي ويمتلك الطموح، ودوافع للفوز بأول لقب في تاريخهم، لهذا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة".

وعن المقارنة بين الزمالك وبيراميدز أجاب "لا أريد المقارنة بين الزمالك وبيراميدز، الفريقان كبيران ولكل منهما طريقته الخاصة، لكن أركز فقط على فريقي وإيجاد طريقة اللعب المناسبة لمواجهة المنافس".

وتحدث مارسيل كولر عن عدم ضم مهاجم خلال الفترة الماضية" لأسباب كثيرة لم نضم مهاجم في الفترة الماضية، من أسلوبي أيضًا عدم ضم أي لاعب لن يضيف للفريق، لدي ثلاث مهاجمين ويؤدون بمستوى جيد، كما أمتلك لاعبين في مركز الجناح لديهم القدرة على تسجيل الأهداف، وهذا ما نعمل عليه، كي نجعل كل أفراد الفريق قادرة على التسجيل"

وأتم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه عن موقف كهربا قائلًا "نحاول مساعدة كهربا نفسيًا بتوفير الهدوء، وهو يسير بشكل جيد، وبرغم كل الصعوبات إلى أنه يستطيع أن يفصل بين ذلك وبين الأداء في الملعب".

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

أسند الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين الحكم محمود البنا لإدارة نهائي السوبر بين الأهلي وبيراميدز الذي سينطلق غدًا الجمعة، على أرضية ستاد هزاع بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يعاونه هاني عبد المفتاح كمساعد أول، والحكم أحمد توفيق طلبؤ كمساعد ثانِ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads