المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر والقنوات الناقلة للقاء

الخميس 04/مايو/2023 - 06:29 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر
معتز محمد
طباعة


مباراة كبيرة ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية خلال الساعات القادمة والتي كانت ومازالت حديث الساعة في وسائل الإعلام المصرية والعربية، بعدما عرفت الترتيبات الخاصة بها العديد من الازمات والخلافات بين أبطال نسختي الدوري والكأس واتحاد الكرة، الأزمة التي انتهت بتواجد بيراميدز بدلًا من الزمالك.

ويواصل ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات استعداده لاستقبال تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر موسم 2021-2022، المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الغد.

ويتواجد الأهلي في كأس السوبر باعتباره بطل كأس مصر نسخة 2021-2022، بعدما حقق الانتصار على فريق بيراميدز في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وجاءت أهداف المارد الأحمر وقتها عن طريق كلًا من محمود كهربا وحمدي فتحي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق بيراميدز في المباراة بعدما قدم مجلس إدارة فريق الزمالك اعتذار رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن عدم المشاركة في المباراة، بسبب عدم الفصل في عقوبة الإيقاف الخاصة بمهاجم فريق الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا على أثر أحداث القمة الماضية.

ويسعي فريق الأهلي في مباراة السوبر تحت قيادة السويسري مارسل كولر في تحقيق اللقب الثالث عشر ليواصل التربع على عرش قائمة الفرق التي تمكنت من تحقيق اللقب، كما يأمل كولر في تحقيق لقب السوبر الثاني على التوالي مع الأهلي بعدما حقق النسخة الماضية عقب انتصاره على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

فيما يُمني فريق بيراميدز نفسه تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تحقيق الانتصار وحسم أول ألقاب الفريق المحلية وكتابة أول سطر في سجلات التاريخ، الأمر الذي لم يحدث طوال السنوات الماضية وآخرها خساراة كأس مصر في النسخة الماضية أمام النادي الأهلي.



موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر:

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري نسخة 2021-2022، يوم الغد الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر:

تنقل المباراة التي ستجمع بين الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر والتي ستقام على أرضية ملعب محمد بن زايد، من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري والكأس والسوبر طوال السنوات الماضية، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد التالي:


- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 11861.

- معدل الترميز: 27500.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- معدل تصحيح الخطأ 5/6

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads