المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ورقة رابحة جديدة للبرتغالي بالهجوم.. تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي بالسوبر

الجمعة 05/مايو/2023 - 06:08 ص
تشكيل بيراميدز المتوقع
تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي بكأس السوبر
معتز محمد
طباعة


أنهي فريق بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استعداده لمباراة السوبر المصري موسم 2021-2022، والتي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشارك بيراميدز في مباراة السوبر أمام الأهلي، بعدما قدم مجلس إدارة فريق الزمالك اعتذار رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عن المشاركة في المباراة، عقب تأجيل النظر في التظلمات المقدمة للجنة الانضباط والتي على رأسها قضية محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الأهلي.

ويسعي فريق بيراميدز في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي نحو تحقيق أول الألقاب، التي ستكون بمثابة تاريخ ميلاد للفريق منذ ظهوره الأول في عام 2019، تحت المسمي الجديد، بالإضافة إلى تعويض خساراة المباراة النهائية لكأس مصر أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن صفوف فريق بيراميدز في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي كلًا من عبدالله السعيد لاعب الوسط وقائد الفريق بعدما تعرض للإصابة بقطع في وتر العضلة الضامة في مباراة نهائي كأس مصر ليغيب على أثرها حتي نهاية الموسم بسبب مدة العلاج ومرحلة التأهيل

ويغيب عن الفريق بجانب عبدالله السعيد، لاعب قلب الدفاع أسامه جلال بسبب نفس الإصابة، وأخيرًا تضم قائمة الغيابات حارس المرمى شريف إكرامي بعد إيقاف لمدة شهرين من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أثر تناول المنشطات.


تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي بكأس السوبر:


حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي- علي جبر- أحمد سامي_ محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه- وليد الكرتي- محمود عبد العاطي دونجا.

خط الهجوم: رمضان صبحي- فخر الدين بن يوسف- مصطفى فتحي.


ومن المتوقع أن يعرف التشكيل الذي سيخوض به بيراميدز مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، عودة مصطفي فتحي في مركز الهجوم بعدما غاب عن مباراة الكأسةللإيقاف، بالإضافة إلى تواجد علي جبر في مركز الدفاع بسبب الأمر ذاته.

وتحمل مباراة بيراميدز أمام الأهلي رقم 17 في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما،. بعدما تواجها من قبل في 16 مباراة، حسم خلالها الأهلي الانتصار في 8 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق بيراميدز، وانتهت الأربع مباريات المتبقية بنتيجة التعادل.

وسجل لاعبو الأهلي طوال المواجهات 22 هدف، فيما دون لاعبو بيراميدز 12 هدف، ويتواجد لاعب بيراميدز إيريك تراوري على قائمة الهدافين التاريخيين للمواجهات برصيد 3 أهداف بالتساوي مع عبدالله السعيد، وعمرو السولية لاعب النادي الأهلي.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads