المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزامنا مع عيدميلادها.. أمنية ووصية ميرنا المهندس قبل وفاتها

الجمعة 05/مايو/2023 - 12:41 م
ميرنا المهندس
ميرنا المهندس
تقي ياسر شديد
طباعة
صادف أمس 4 مايو ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع من المرض، ورحلت في عمر الـ 39 عاما، وكانت وفاتها يوم 5 من أغسطس في عام 2015، نتيجة عملية جراحية خضعت لها.

بدايات ميرنا المهندس

دخلت ميرنا المهندس مجال الفن في سن صغير، حيث كان يبلغ عمرها عشر سنوات، كانت تقدم إعلانات حتي دخلت عالم التمثيل في عام 1994، حيث شاركت في مسلسل حسن أربيسك، ثم بعدها دور في مسلسل ساكن قصادي.

صراع ميرنا المهندس مع مرضها

صرحت ميرنا المهندس في لقاء تلفزيوني سابق عن صراعها مع المرض، ومحاولات علاجها في أكثر من بلد منهم ألمانيا وأمريكا ومصر، مشيرة إلى إنها صاحبة المرض حتي تستطيع التغلب عليه، ولكنها تمنت إذا توفت وإن كان الموت من نصيبها، فتموت وهي أمام الكاميرا أو على المسرح أو فى اللوكيشن.

وصية ميرنا المهندس قبل وفاتها


كشفت الراحلة ميرنا المهندس عن وصيتها قبل وفاتها، حيث طالبت أن يتذكرها الجميع بالخير سواء من أصدقائها في الوسط الفني او الجمهور، وان يدعي الجميع لها وان يسامحوها، وقالت؛ "سامحوني لو تسببت لكم في أي أذى.. متبكوش عليا ولا تنزلوا أي دموع، أدعولي وبس".

آخر أعمال ميرنا المهندس

كانت آخر أعمال ميرنا المهندس الني شاركت بها هو مسلسل أريد رجلا، وتم عرضه في عام 2015، وجمع عدد كبير من الفنانين منهم إياد نصار، أحمد عبد العزيز، ندى بسيوني، ظافر العابدين، نرمين زعزع وآخرين، ومن تأليف نور عبد المجيد وإخراج محمد مصطفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads