المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الهلال وآوراوا ريدز في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

السبت 06/مايو/2023 - 08:42 ص
موعد مباراة الهلال
موعد مباراة الهلال وآوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا
زينب عبد الله
طباعة


يستضيف فريق آوراوا ريد دياموندز الياباني نظيره فريق الهلال السعودي اليوم، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2022-2023، على أرضية ستاد سايتاما.

موقف آوراوا والهلال السعودي

ويدخل فريق الهلال السعودي المباراة ساعيًا نحو الانتصار لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، خاصةً بعد التعادل في مباراة الذهاب أمام آوراوا بهدف لكل فريق، فالتعادل السلبي يضع الفريق الياباني في المقدمة.

على الجانب الآخر يسعى الفريق الياباني تحت القيادة الفنية للمدرب ماتشيي سكورزا اللقاء، وله أفضلية نسبية بعد الهدف التي سجله خارج أرضه، كما يتمتع آوراوا بعاملي الأرض والجمهور الكبير الذي بلغ عدده 50 ألف متفرج.

ويعتبر هذا اللقاء هو النهائي الثالث في تاريخ مواجهات الزعيم ضد آوراوا، بعد ما تقابلا في نهائي 2017 ونهائي 2019، وتمكن الفريق الياباني في حصد اللقب عام 2017، بعد ما فاز على الفريق الموج الأزرق بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليثأر الهلال في نهائي 2019 ويحصد اللقب الثالث له بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الهلال وآوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الهلال وآرواوا اليوم، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، على أرضية ستاد سايتاما، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وآوراوا

وتذاع المباراة التي ستقام بين الهلال وأوراوا ريد دياموندز اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، عبر فضائيات Alkass Nine HD، beIN Sports AFC HD، SSC1 HD، Abu Dhabi Sports Asia 1، Dubai Sports Asia 1 HD.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads