المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيجالو يقود هجوم تشكيل الهلال أمام آوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

السبت 06/مايو/2023 - 11:30 ص
تشكيل الهلال لمواجهة
تشكيل الهلال لمواجهة آوراوا ريدز
زينب عبد الله
طباعة


استقر المدير الفني لفريق الهلال السعودي رامون دياز على العناصر الأساسية التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام آوراوا ريدز دياموندز، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، على ملعب سايتاما، وذلك في إطار مباريات نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويسعى فريق الهلال السعودي لتحقيق الانتصار وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، للتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، تحديدًا بعد التعادل في لقاء الذهاب أمام آوراوا بهدف لكل فريق، فالتعادل السلبي يضع الفريق الياباني في المقدمة.

وجاء تشكيل الهلال لمواجهة آوراوا ريدز دياموندز كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك – علي البليهي – جانج هيون سو – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: عبد الله عطيف - أندريه كاريلو– محمد كنو – ميشايل ديلجادو.

الهجوم: أوديون إيجالو - عبد الله الحمدان.

ويتواجد على دكة البدلاء: حبيب الوطيان – محمد العويس – محمد جحفلي – خليفة الدوسري – حمد اليامي – ناصر الدوسري - مصعب الجوير – صالح الشهري.

وتعد هذه المباراة هي الثالثة في تاريخ مواجهات الزعيم ضد آوراوا، بعد ما تواجها في نهائي 2017 ونهائي 2019، ونجح فريق آوراوا في حصد اللقب عام 2017، بعد ما فاز على الزعيم بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليرد الهلال الدين في نهائي 2019 ويحصد اللقب الثالث له بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

كما يُمني فريق الهلال نفسه في تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، ليعادل فريق الاتحاد الذي حقق ذلك في عام 2004 ثم 2005.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وآوراوا

وتذاع المباراة التي ستقام بين الهلال وأوراوا ريد دياموندز اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، عبر فضائيات Alkass Nine HD، beIN Sports AFC HD، SSC1 HD، Abu Dhabi Sports Asia 1، Dubai Sports Asia 1 HD.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads