المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 06/مايو/2023 - 11:35 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد
زينب عبد الله
طباعة


يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد اليوم، على أرضية ستاد الإمارات معقل دار السيتي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف مانشستر سيتي وليدز يونايتد

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات عالية، بعد سلسلة الانتصارات والأداء الجيد الذي يقدمه خلال الفترة الماضية، فيسعى الفريق السماوي تحت قيادة المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة تحقيق الانتصارات، لتوسيع الفارق بينه وبين الوصيف أرسنال.

حيث نجح السيتيزنز بتحقيق الانتصار على المدفعجية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات، ليخطف السيتي الصدارة من الفريق الأحمر، ويضعه وصيفًا، ويُذكر أن مانشستر لديه مباراتين مؤجلتين تعطيه الأسبقية في تحقيق لقب البريميرليج للمرة الثانية على التوالي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 33 مباراة، حقق الفوز في 25 مباراة، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، وتعادل في مثلها، وسجل لاعبو السيتيزنز 87 هدف كأقوى خط هجوم في الدوري، واستقبلت شباكهم 30 هدف.

على الجانب الآخر يسعى فريق ليدز يونايتد لتحقيق الانتصار أو الخروج بنتيجة إيجابية، لتحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يتواجد ليدز في المركز السابع عشر، برصيد 30 نقطة، حصل عليها بعد خاض 34 مباراة، فاز في 7 منهم فقط، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 18 هزيمة، وسجل لاعبو ليدز يونايتد 43 هدف، كما تلقت عرينهم 67 هدف كأضعف خط دفاع في الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

وتبدأ وقائع وأحداث اللقاء الذي سيجمع بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

ويتم بث اللقاء الذي سيقام بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد على ملعب الإمارات في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads