المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يعلن موعد تنظيم ملتقى للتوظيف بشركات القطاع الخاص

السبت 06/مايو/2023 - 01:31 م
اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
كشف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن تنظيم ملتقى للتوظيف بالمحافظة بالتنسيق والتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة القوى العاملة ومنظمة العمل الدولية ولمدة يوم واحد وذلك يوم الاثنين الموافق 15 مايو 2023 من الساعة ٩ صباحًا حتي الساعة 5 مساءًا بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط.

ويأتي تنظيم ملتقى التوظيف بمحافظة أسيوط برعاية برنامج "فرصة" وهو أحد برامج الحماية الاجتماعية المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي لدعم الفئات الاكثر احتياجًا وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من الجنسين بمشاركة العديد من شركات القطاع الخاص داخل وخارج المحافظة تحت رعاية وحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وحسن شحاتة وزير القوى العاملة و اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.

أهداف ملتقى التوظيف في محافظة أسيوط

وناقش محافظ أسيوط الاستعدادات النهائية لتنظيم الملتقى ومناقشة آليات تنفيذ برنامج فرصة الذي اطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بدعم من منظمة العمل الدولية ويهدف إلى دعم ومساعدة الشباب في الحصول على فرص عمل جديدة وتأهيلهم لسوق العمل.

وأشار اللواء عصام سعد إلى أن الملتقى سيوفر 3 آلاف فرصة عمل بكبرى شركات القطاع الخاص داخل وخارج المحافظة ضمن برنامج "فرصة" للتمكين الاقتصادي، مؤكداً على تقديمه كافة سبل الدعم لخروج الملتقى في أحسن صورة وتحقيق الأهداف المرجوة منه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads