المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف من نيران صديقه.. آوراوا يتوج بلقب دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الهلال

السبت 06/مايو/2023 - 02:07 م
نتيجة مباراة الهلال
نتيجة مباراة الهلال وآوراوا
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق آوراوا ريدز دياموندز الفوز على الهلال السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي بينهما منذ قليل على أرضية ستاد سايتاما، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ليتأهل فريق آوراوا ريدز دياموندز إلى بطولة كأس العالم للأندية لموسم 2022-2023، بعد ما أطاح بالفريق السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبدأ اللقاء الذي جمع بين الهلال السعودي وآوراوا ريدز في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، في سيطرة واستحواذ من جانب فريق الزعيم على مجريات اللقاء، ولكن نجح الفريق الياباني في تصدي تلك الهجمات.

لتشهد الدقيقة 48 عكس ما يحدث تمامًا، احتسب الحكم خطأ لصالح آوراوا، ليرسل لاعبةالفريق الياباني عرضية خطيرة، قابلها لاعب الهلال أندريه كارييو ليسدد في مرماه بالخطأ، لتصبح النتيجة تقدم آوراوا بهدف دون رد.

ليضغط الموج الأزرق بكل قوته من إجل إدراك هدف التعادل، ولكن وقف دفاعات آوراوا ريدز كصد منيع، لأي هجمة،للحفاظ على تقدمه، لينتهي اللقا، بفوز آوراوا بهدف دون رد، ويتوج بلقب دوري أبطال آسيا.

إحصائيات فريق الهلال في المباراة

التسديدات 10

التسديدات على المرمى 3

الاستحواذ 71%

التمريرات 593

دقة التمرير 86%

الأخطاء 9

البطاقات الصفراء 1

البطاقات الحمراء 0

حالات التسلل 0

الضربات الركنية 8

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة

ويستعد فريق الهلال لمواجهة الوحدة يوم الجمعة القادمة، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس الملك السعودي، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الملك عبدالله الدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads