المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يحافظ على الصدارة بعد الفوز على ليدز يونايتد بالبريميرليج

السبت 06/مايو/2023 - 07:16 م
نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد
زينب عبد الله
طباعة


فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره ليدز يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الإمارات، من منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

وانطلقت المباراة التي جمعت بين مانشستر وليدز يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً، بضغط من جانب أصحاب الأرض، وفرض السيطرة، لينطلق محرز ويرسل تمريرة إلى إليكاي جوندوجان، الذي سددها قوية على يسار حارس ليدز، لتثمر الدقيقة 19 عن تقدم السيتي بهدف نظيف.

وواصل الفريق السماوي الضغط على دفاعات ليدز، ليأتي الهدف الثاني بعد تمريرة من هالاند، إلى رياض محرز الذي مرر كرة أرضية أخرى إلى جوندوجان، ليسدد كرة قوية على يمين الحارس هزت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتيزنز بهدفين نظيفين.

وبدأ الشوط الثاني بنفس استحواذ وهيمنة الشوط الأول من قِبل السيتي، وأهدر لاعبي بيب جوارديولا عدة فرص كادت أن تثمر بأكثر من هدف.

لينطلق لاعبو ليدز من أجل إحراز هدف، ويخطأ أكانجي لتصل الكرة عند رودريجو الذي سدد كرة قوية بيسراه، سكنت شباك الحارس إيدرسون، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على ليدز يونايتد.

ترتيب مانشستر سيتي وليدز يونايتد

ويرفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد ليدز عند النقطة 30 في المركز 17.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة ريال مديد يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يواجه ليدز يونايتد نظيره نيوكاسل يوم السبت القادم، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب إيلاند رود، في تمام الساعة الثانية والنصف ضهرًا، وذلك في إطار مباريات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads