المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يتابع تنفيذ مشروع مستقبل مصر للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في الزراعة

السبت 06/مايو/2023 - 09:09 م
السيسي يتابع محاور
السيسي يتابع محاور مشروع مستقبل مصر
حنان سعيد كشك
طباعة
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اجتماعًا مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئاسة الجمهورية للتخطيط العمراني، والعقيد طيار بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، وذلك لمتابعة تطورات الموقف التنفيذي لـ مشروع مستقبل مصر .

صرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اجتماع الرئيس السيسي اليوم تناول عرض الجهود الجارية على جميع محاور مشروع "مستقبل مصر" بالقطاعات المختلفة بالجمهورية، خاصة فيما يتعلق باستصلاح الأراضي الزراعية، وإنشاء الصوامع لتخزين الغلال والحبوب.

السيسي يتابع محاور مشروع مستقبل مصر

وتناول الاجتماع، الجهود التي تبذل حتى يتم زيادة استفادة من التكنولوجيا الحديثة في استصلاح الأراضي، واستخدام أحدث أنظمة الري الزراعية، في نطاق مشروع مستقبل مصر، ووجه الرئيس السيسي بضرورة مواصلة تنفيذ مكونات المشروع الحالية والمستقبلية وذلك لضمان استيعاب المشروع لمسار التنمية والتطور العمراني.

وكشف الرئيس السيسي، أن مشروع "الدلتا" بشكل عام يهدف إلى إحداث إضافة نوعية للرقعة الزراعية في مصر، ويساهم بشكل كبير في سد فجوة المحاصيل الاستراتيجية، كما أشار إلى أن المشروع يوفر آلاف فرص العمل في التخصصات المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads