المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاستعادة الصدار البريميرليج .. موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل والقنوات الناقلة

الأحد 07/مايو/2023 - 06:07 ص
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل في البريميرليج
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل يونايتد اليوم، على أرضية ستاد جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موقف أرسنال ونيوكاسل من المباراة

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين أرسنال ونيوكاسل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والتي يسعى من خلالها المدفعجية لتحقيق الانتصار، متأملًا في العودة إلى صدارة ترتيب الدوري من جديد، بعد ما تعثر الفترة الأخيرة وفقدها، بعد الثلاث تعادلات المتتالية، أمام ليفريول وليدز ووست هام، ثم أمام ساوثهامبتون.

وذلك قبل أن يتلقى الهزيمة الثقيلة من منافسه على لقب البريميرليج مانشستر سيتي المتصدر في الوقت الحالي برصيد 82 نقطة، حيث خسر الجنرز برباعية لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات.

على الجانب الآخر يُمني فريق نيوكاسل النفس في الاستمرار على سلسلة الانتصارات، والأرقام الإيجابية الذي يقدمها هذا الموسم، للحفاظ على مكانته في الدوري، من أجل الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ترتيب أرسنال ونيوكاسل

ويحتل الجنرز وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 34 مباراة، حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 6 مباريات، كما تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو القميص الأحمر 81 هدف، واستقبلت شباكهم 39.

بينما يتواجد فريق الذئاب في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، جمعها بعد ما خاض 33 لقاء، استطاع الانتصار في 18 مباراة، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات منهم، بالإضافة إلى 11 تعادل، وسجل لاعبو نيوكاسل 61 هدف، واستقبل مرماهم 27 هدف كأقوى خط دفاع حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين أرسنال ونيوكاسل على ملعب الاتحاد، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل

وتبدأ صافرة بداية المباراة التي ستقام بين أرسنال ونيوكاسل على أرضية ستاد جيمس بارك، في تمام الساعة الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، في إطار مباريات الأسبوع 35 من بطولة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل

وتنقل المباراة التي ستجمع بين أرسنال ونيوكاسل اليوم، في تمام الساعة 6:30 مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر و الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة.

تردد القناة: 11013.

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/2.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads