المواطن

عاجل
تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد زوجة حسن شاكوش يكشف أسرار لأول مرة

الأحد 07/مايو/2023 - 02:37 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
منار محمد عبد الهادي
طباعة
خرج والد ريم زوجة الفنان حسن شاكوش عن صمته وتحدث عن الخلاف بين بنته والمطرب حسن شاكوش وقال السيد فى مداخله هاتفيه مع الاعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكايه أنه سيقوم بتقديم بلاغ ضدد موسي شاكوش شقيق الفنان حسن شاكوش.

مستجدات علاقة حسن شاكوش بزوجته


وقال والد ريم زوجة الفنان حسن شاكوش: شقيق حسن شاكوش هددني في رسالة صوتية بفضح بنتي، وقال إن أخوه عنده علاقات متعددة ونفوذ".

وأشار إلى أن حسن شاكوش يشهر بابنته ريم حاليا عبر حساب يحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ ضده لمباحث الإنترنت.

وتحدث عن حقيقه الخلاف حول أمر إن أبنته اخفت عن زاوجها زواجها السابق رد والدها: "ده كلام كذب"، مستطردا: "لن أتناقش في أمور غير منطقية يروح يقدم بلاغ للنيابة إننا غشيناه، ومحاميه أقر أن هذا ليس السبب في الطلاق".

سبب الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته 

بشأن عدم استمرار زواج ابنته سوى شهرين، قال طارق السيد: "الحمد لله.. اختلاف وجهات النظر ظهر مبكرًا، من منتصف رمضان الماضي، وما حدث عين وأصابتهم"، على حد وصفه.

وأوضح أن "سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر ومش هتقدر تكمل، والاختلاف في أسلوب الحياة والطباع"، معتبرا أن "الاختلاف ظهر بدري".

وتابع: "بنتي رفضت الوضع اللي شافته فطردها من البيت"، موضحا أن "نفسية ابنته في أفضل حالتها".
وتابع: "شاكوش خد كل حاجة بنتي الشرعية، المصوغات الذهبية وقائمة المنقولات، وهذا ما نطالب به"، مضيفا: "عايزين نخرج بالمعروف رغم التهديد المباشر لشقيق حسن شاكوش بالتشهير بابنتي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads