المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معهد تكنولوجيا المعلومات بجامعة القناة يعلن فتح باب التقدم لمنح التدريب

الأحد 07/مايو/2023 - 04:01 م
جامعة القناة
جامعة القناة
عمرو أحمد الشامي
طباعة
اعلن معهد تكنولوجيا المعلومات بجامعة القناة عن فتح باب التقدم لمنح التدريب لشباب الخريجين من الجامعات المصرية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

وأشارت الدكتورة إيمان عزب مدير معهد تكنولوجيا المعلومات فرع جامعة قناة السويس- أن المنح تأتى فى إطار إستراتيجية الدولة لدعم صناعة الإلكترونيات.

منح معهد تكنولوجيا المعلومات بجامعة القناة

فيما أكد المهندس أسامة عمار المدير الإداري لمعهد تكنولوجيا المعلومات  بالجامعة-  أن المنح مُقدمة لتخصصات الهندسة ( إتصالات ، إلكترونيات ، حاسبات ، ميكاترونكس )، وكلية الحاسبات والمعلومات والذكاء الإصطناعي وعلوم الرياضيات طبقاً للمسار التدريبى.

وتعقيباً على إعلان معهد تكنولوجيا المعلومات قال رئيس جامعة قناة السويس أن المبادرة الرئاسية مصر تصنع الإلكترونيات هي أحد معالم صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر بالوقت الراهن، والتي تهدف إلى جعل صناعة الإلكترونيات إحدى الدعائم الرئيسية للنمو الاقتصادي في مصر.

وتابع أن المبادرة تساهم في مضاعفة حجم صادرات الإلكترونيات المصرية، وتقليل إيردات الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بالسوق المحلية، وتوفير مئات الآلاف من فرص العمل للباحثين والمهندسين والفنيين المتميزين والعمال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads