المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمنافسة على اللقب.. موعد مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

الإثنين 08/مايو/2023 - 06:40 ص
موعد مباراة النصر
موعد مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي
زينب عبد الله
طباعة


يواجه فريق النصر نظيره الخليج اليوم الأثنين، على أرضية ستاد مرسول بارك، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

موقف النصر والخليج من المباراة

ويدخل فريق النصر تحت قيادة المدرب دينكو بليتشيتش، المباراة ليس له فرصة سوى تحقيق الانتصار، من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي، الذي لم يتبقى على انتهائه غير 5 جولات فقط، فـ يتسابق العالمي مع الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 59 نقطة، وأيضًا فريق الشباب الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

فيما يحتل فريق النصر وصافة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 25 مباراة، حقق من خلالها الانتصار في 17 لقاء، وتعادل في 5 منهم، بالإضافة إلى 3 هزائم تعرض لها، وسجل لاعبو العالمي 53 هدف، كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكهم 14 هدف.

على الجانب الآخر يسعى فريق الخليج لتحقيق الفوز والخروج من منطق. المعرض لها، بعد النتائج السلبية الذي يقدمها، حيث يتواجد فريق الخليج في المركز الرابع عشر، برصيد 23 نقطة، وذلك بعد ما لعب 25 لقاء، فاز في 7 منهم فقط، وتعادل في مباراتين، كما تلقى الهزيمة في 16 لقاء، وسجل لاعبوه 22 هدف، وتلقت مرماهم 39.

نتيجة مباراة الدور الأول بين النصر والخليج

وانتهى لقاء الدور الذي جمع بين النصر والخليج على أرضية ستاد محمد بن فهد، بفوز العالمي بهدف دون رد، أحرزه اللاعب فينسينت أبو بكر.

موعد مباراة النصر والخليج

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين النصر والخليج اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد مرسول بارك، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج

ويتم بث المباراة التي ستقام بين النصر والخليج على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، عبر قناة SSC sport الحاصلة على حق بث للبطولة السعودية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads