المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الاتحاد السعودي وأبها بدوري روشن والقنوات الناقلة للقاء

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:19 ص
موعد مباراة الاتحاد
موعد مباراة الاتحاد السعودي وأبها
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين اتحاد جدة وأبها ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي موسم 2022، المباراة التي ينتظرها عشاق وجماهير كرة القدم السعودية من كل مكان.

ويدخل فريق الاتحاد مباراة أبها بقيادة ثنائي منتخب مصر أحمد حجازي وطارق حامد من أجل تجنب السقوط في فخ الهزائم مرة أخرى في مشوار الموسم الحالي بعد الهزيمة الماضية أمام فريق التعاون بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة الرابع والعشرين من دوري روشين.

كما يسعي العميد في مباراة أبها أيضًا إلى تحقيق الانتصار والحصول على العلامة الكاملة من النقاط لمواصلة التربع على جدول الترتيب، بجانب الحفاظ على الفارق النقطي بينه وبين فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو أو توسيع الفارق النقطي في حالة تعثر الأخير.

وعلى الجانب الآخر يمني فريق أبها نفسه في تحقيق المفاجأة وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي والعودة من رحلة جدة بالثلاث نقاط، الأمر الذي قد يبدو في المتناول بعدما ظهر الاتحاد بالمستوي الفني الضعيف في مباراته الأخيرة، بجانب تحقيق أبها انتصار بنتيجة هدف دون رد على فريق العدالة في المباراة الماضية.



ترتيب الاتحاد السعودي وأبها:

يدخل العميد مباراة الجولة السادس والعشرين بقيادة أحمد حجازي على رأس صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، جمعها من خلال 25 مباراة حقق خلالها الانتصار في 18 مباراة، ووقع بفخ التعادل في 5 مباريات، وتلقي الخساراة في مباراتين، وسجل لاعبو الفريق 48 هدف كثاني أقوي خط هجوم،وتلقت شباكهم 11 هدف فقط كأقوي خط دفاع.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أبها في المركز العاشر بسلم الترتيب برصيد 30 بعدما تمكن من تحقيق الانتصار في 9 مباريات بالإضافة إلى 3 تعادلات و13 هزيمة، وسجل لاعبو الفريق 30 هدف واستقبلت شباكهم 40 هدف آخرين.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على أرضية ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، قد انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وجاءت أهداف العميد حينها عن طريق كلًا من حمدالله وروماريو، فيما سجل هدف أبها الوحيد العمري.



موعد مباراة الاتحاد السعودي وأبها:


تنطلق صافرة بداية مباراة الجولة الـ26 من بطولة دوري روشين الموسم الحالي بين الاتحاد السعودي وأبها اليوم الإثنين الموافق 8-5. من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي وأبها اليوم:

تنقل مباراة الاتحاد السعودي وأبها اليوم من خلال مجموعة قنوات SSC Sport السعودية، باعتبارها حاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري طوال السنوات الماضية، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 12523

- معدل الترميز: 25700

- معدل تصحيح 5/6

- معدل الاستقطاب: عمودي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads