المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بقيادة رونالدو .. تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الخليج بدوري روشن السعودي

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:14 ص
تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الخليج في الدوري
زينب عبد الله
طباعة


يستضيف فريق النصر تحت القيادة الفنية للمدرب دينكو بليتشيتش نظيره فريق الخليج، اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة دوري روشن السعودي، المباراة التيس ستبدأ أحداثها في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب مرسول بارك.

و يحتل الفريق العالمي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، جمعها بعد ما لعب 25 مباراة، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 5 منهم، كما تلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو الفريق الأصفر 53 هدف، كأقوى خط هجوم، واستقبلت مرماهم 14 هدف.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الخليج

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: كونان – ألفارو جونزاليس – عبدالإله العمري – سلطان الغنام.

خـط الوسط: لويس جوستافو – عبدالرحمن غريب - علي الحسن.

خط الهجوم: عبدالمجيد الصليهم - آندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.


ويسعى فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز، من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري وأخذ اللقب، من المتصدر فريق الاتحاد، الذي يتصدر برصيد 59 نقطة، كما يتنافس معهم فريق الشباب المتواجد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

نتيجة مباراة الدور الأول بين النصر والخليج

وحقق الفريق العالمي الفوز في مباراة الدور الأول، الذي جمعت بينه وبين الخليج، على أرضية ستاد محمد بن فهد، بنتيجة هدف دون مقابل، سجله اللاعب فينسينت أبو بكر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج

ويتم بث المباراة التي ستقام بين النصر والخليج على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، عبر قناة SSC sport الحاصلة على حق بث للبطولة السعودية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads