المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حجازي بالدفاع وطارق حامد بالوسط.. تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع أمام أبها

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:43 ص
تشكيل الاتحاد السعودي
تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع أمام أبها
معتز محمد
طباعة


يخوض فريق الاتحاد السعودي تحت القيادة الفنية للبرتغالي نونو سانتوس مباراة ضد فريق أبها، ضمن منافسات الجولة السادس والعشرين من بطولة الدوري السعودي " روشين" موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام اليوم الإثنين على أرضية ستاد عبد الله الدولي بمدينة جدة.

ويستضيف فريق الاتحاد السعودي فريق أبها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر.

ويسعي العميد في الذي يضم في صفوفه ثنائي منتخب مصر الدولي أحمد حجازي وطارق حامد، نحو معالجة المسار بعد هزيمة التعاون في الجولة الماضية، وتحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة التربع على عرش صدراة الترتيب والمحافظة على فارق النقاط الثلاثة بينه وبين النصر صاحب الوصافة.

ويتواجد فريق الاتحاد على رأس التدريب برصيد 59 نقطة، جمعها من خلال 25 مباراة، جاءت مقسمة بين 18 انتصار و5 تعادلات وهزيمتين، وسجل لاعبو الفريق 48 هدف كثاني أقوي خط هجوم، واهتزت شباكهم في 11 مناسبة فقط كأقوي خط دفاع بين فرق المسابقة، ويتواجد فريق أبها بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع أمام أبها بدوري روشين:

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي نونو سانتوس مباراة أبها اليوم بطريقته المعتادة طوال المباريات الماضية، وهي 4-2-3-1 وتعرف تواجد نجم وقائد العميد أحمد حجازي في قلب الدفاع، بالإضافة إلى تواجد طارق حامد برونو هنريكي بوسط الملعب، ليصبح التشكيل كالآتي:

حارس المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع:مد الله العليان - أحمد حجازي - أحمد شراحيلي - أحمد بامسعود

خط الوسط:طارق حامد - برونو هنريكي - رومارينيو

خط الهجوم: إيغور كورنادو - عبد الرحمن العبود
عبد الرزاق حمدالله.


وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما قد انتهت بتفوق العميد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، كما أن نتائج الخمس مباريات الأخيرة شهدت سيطرة واستحواذ لاعبي الاتحاد على نتائج المباريات، بعدما حسم الاتحاد الانتصار في أربعة لقاءات مقابل انتصار وحيد لفريق أبها، وجاءت نتائج المباريات كالآتي:

- فوز الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء

- فوز الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء

- فو الاتحاد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف

- فوز الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف

- فوز أبها بنتيجة هدف دون مقابل




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads