المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات مهمة من جورچ وسوف عن الفنان كاظم الساهر..ماذا قال؟

الإثنين 08/مايو/2023 - 12:33 م
جورج وسوف
جورج وسوف
تقي ياسر شديد
طباعة
كشف الفنان جورج وسوف خلال لقاء خاص له على قناة mbc العراق، عن أبرز التصريحات المهمة التي حازت على اهتمام العديد من جمهوره، فتحدث عن علاقته بأبنائه، وعن الموسيقي، كما أنه تحدث عن الخلاف الذي بينه وبين الفنان كاظم الساهر.

أبرز تصريحات جوروج وسوف


تحدث جورج وسوف خلال لقائه في mbc العراق، عن الخلاف الذي بينه وبين الفنان العراقي كاظم الساهر، مشيرا إلى أنه لا يوجد بينهما أي خلافات، وأنه يحبه وقال: "والله مفيش أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه وكاظم فنان لا يستهان به أبدًا وشهادتي مجروحة فيه".

وأضاف: "كاظم الساهر كان مثله الأعلى أبووديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل، والخلاف اللي بينه وبينه شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط".

جروج وسوف وموسيقى الجيل الحالي

كشف وسوف عن موقفه من موسيقى الجيل الحالي، وقال عنها بأنها تفتقر لـ صناعة اللحن: "الأيام كلها تبدلت والزمن الجميل للفن والغناء راح، وفي شباب بتغني بتكنيك يخوف وتنفيذ الموسيقى بتاعتهم خطير وأجمل من الأول، بس صناعة اللحن صفر عندهم، كل الألحان بقت زي بعض، لأن صناع الألحان كلهم ماتوا واللي باقي منهم نفسيتهم تعبت من اللي بيسمعوه".

جوروج وسوف وابنائه

كما تحدث جورج وسوف عن ابنائه، مشيرا إلى أنه قدم لهم كل شئ في حياته وأنه سعيد بهذا، وأنه قام بتربيتهم بطريقة صحيحة، وتربية صالحة، وأضاف قائلا: "أنا عملت كل حاجة في حياتي، اتبسطت، عندي ولادي وربيتهم تربية صالحة والحمد لله اسمي بالمجتمع كله نضيف، وحياتي كانت صعبة جدا وفيها المر والحلو، وبحب لما أمر بمشكلة أستمتع بصعوبتها، وأي شخص يحاول يستفزني أو يعملي إحباط بقوله مستحيل وأنت الخسران".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads