المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة الإسكان تناقش الاقتراح لاستكمال العمل بكوبري بني قره بأسيوط

الإثنين 08/مايو/2023 - 01:26 م
النائبة هند جوزيف
النائبة هند جوزيف
محمد عبد الراضي
طباعة
ناقشت لجنه الاسكان والاداره المحليه والنقل بمجلس الشيوخ الاقتراح برغبه المقدم من النائبه هند جوزيف، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة اسيوط وعضو لجنه الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ بشان استكمال العمل بكوبري بني قره بمركز القوصيه بمحافظة أسيوط توقف العمل دام لاكثر من ثماني شهور في حضور ممثلا عن وزارة النقل والمواصلات.

لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ 
 
في بدايه كلمتها طالبت النائبة هند جوزيف، توضيح اسباب تأخر العمل بكوبرى بنى قرة بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، وأوضحت النائبة هند جوزيف حجم المشقة والمعاناة لأهالي بنى قرة وأم القصور وكم المشاكل التى تحدث بشكل يومى بسبب تأخير العمل.
 
والسلبيات الناتجه عن هذا التاخير وطالبت النائبة هند جوزيف بسرعه انهاء الاعمال بالكوبري على وجه السرعه، وجاء رد ممثل وزاره النقل والمواصلات إن هذا التأخير بسبب استيراد، نوع معين للكمر لعمل الكوبرى على ثلاث محاور ولكن، تم تبديله بنوع كمر اخر وتم تغير طريقة العمل على خمس محاور وان هذا التغيير احتاج الى إعادة الخطط والميزانية والموافقات من عدة هيئات وأكد ممثل وزارة النقل والمواصلات على انة سوف يتم الانتهاء من الكوبرى في تاريخ أقصاه ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٣.

و اضاف ممثل وزاره النقل والمواصلات، ان الوزاره ستسعي بكل جد لانهاء العمل قبل الموعد حرصا علي انهاء المعاناه التي يعاني منها الاهالي وسوف يتم تكثيف عدد الورديات الخاصة بالعمل للانتهاء قبل المدة بشهرين عل الأقل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads