المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باسم مرسي يقود تشكيل البنك الأهلي الرسمي لمواجهة شبان مسلمين في كأس مصر

الإثنين 08/مايو/2023 - 06:00 م
البنك الأهلي
البنك الأهلي
محمد كرم
طباعة
كشف القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره شبان مسلمين قنا في المباراة الحدد لها مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية علي أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 32 من مسابقة كأس مصر.

ويدخل فريق البنك الأهلي مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لحسم التأهل إلي دور الستة عشر طمعا في المنافسة علي اللقب، بعد سلسلة النتائج المخيبة التي خاضها الفريق في الدوري، حيث يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة حصل عليهم من لعب 27 مباراة.

تشكيل البنك الأهلي الرسمي لمواجهة شبان مسلمين قنا في كأس مصر

في حراسة المرمى: أحمد صبحي.

خط الدفاع : أحمد ياسين ، أمير مدحت ، محمود الجزار ، عاصم صلاح.

خط الوسط: أحمد سعيد ، حمدي علاء ، اسلام جابر.

وفي الهجوم: موسى دياوارا ، حسام أشرف ، باسم مرسي.

ويتواجد علي مقاعد البدلاء كلا من: محمد ابو جبل ، خالد مصطفى ، سعيدو سيمبوريه ، محمد فتحي ، محمود قاعود ، إسحاق يعقوب ، كريم بامبو ، محمد هلال ، أسامه فيصل.

حكام مباراة البنك الأهلي و شبان مسلمين قنا في الدوري المصري.

وكان قد أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة البنك الأهلي وشبان مسلمين قنا في كأس مصر ومن المقرر أن يدير المباراة تحكيميا محمود منصور حكم ساحة، و يعانونه كلا من محمود النحاس حكم مساعد أول، و أحمد عبد الباسط حكم مساعد ثاني، وأحمد إيهاب حكم رابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads