المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو يزين تشكيل النصر لمواجهة الخليج بالدوري السعودي

الإثنين 08/مايو/2023 - 05:59 م
تشكيل النصر أمام
تشكيل النصر أمام الخليج بالدوري السعودي
زينب عبد الله
طباعة


كشف المدرب دينكو بليتشيتش المدير الفني لفريق النصر عن تشكيل الفريق الذي سيخوض بها مباراته أمام نظيره الخليج، المباراة التي ستجمع بينهما على ملك مرسول بارك، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

وجاء تشكيل النصر أمام الخليج كالتالي:

في حراسة المرمى: آجوستين روسي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، علي لاجامي، جيسلان كونان.

خط الوسط: لويز جوستافو، علي الحسن، عبد المجيد الصليهم.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ويتواجد على مقاعد الاحتياط كلًا من، وليد عبدالله، عبد الإله العمري، عبدالله مادو، محمد فتيل، ماجد قشيش، نواف بوشل، أيمن يحيى، ماشاريبوف، محمد مروان.

ويتواجد فريق النصر قبل هذه المباراة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 56 نقطة، حققها بعد ما خاض 25 مباراة، فاز في 17 مباراة، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، بالإضافة إلى تعادله في 5 مباريات، وتمكن لاعبو العالمي من تسجيل 53 هدف، واستقبلت شباكهم 14 أخرين.

وتسعى كتيبة البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق الانتصار، للإستمرار في المنافسة على لقب الدوري السعودي، الذي لم يتبقى على. انتهائه سوى 5 جولات فقط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads