المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شكري يسلم رسالتين من السيسي إلى رؤساء تشاد وجنوب السودان

الإثنين 08/مايو/2023 - 06:37 م
المواطن
طباعة
أجرى سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الإثنين، زيارة إلى تشاد وجنوب السودان، في إطار التشاور والتعاون مع دول جوار السودان حول أزمته الأمنية والإنسانية والجهود المبذولة لحلها من أجل سلامة واستقرار الشعب والدولة السودانية.

وقال أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن شكري ينقل خلال الزيارة رسالتين من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كل من الرئيس محمد إدريس ديبي رئيس جمهورية تشاد، والرئيس سلفا كير رئيس جمهورية جنوب السودان.

الحرص على سلامة واستقرار الشعب والدولة السودانية

وأضاف أبو زيد أن شكري التقى في إنجامينا بالرئيس التشادي محمد إدريس ديبي، وأعرب له عن تقديره لمبادرة الرئيس السيسي بإرسال رسالة تضم في شق منها سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف الجوانب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads