المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتي: لن نعمل على إيقاف هالاند فقط ومباراة الإياب ستكون حاسمة

الإثنين 08/مايو/2023 - 08:15 م
كارلو أنشيلوتي المدير
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد
معتز محمد
طباعة


عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد المؤتمر الصحفي لمباراة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، والتي ستجمع بينه وبين فريق مانشستر سيتي يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو بإسبانيا.

وصرح كارلو أنشيلوتي" أن خطة ريال مدريد في مباراة الغد أمام مانشستر سيتي هي خوض مباراة كاملة وسط حالة من التركيز القوي للاعبين، مع العلم أن مباراة الحسم ستكون مباراة الإياب ولكن سنعمل على تحقيق أكبر نتيجة ممكنة وسنري إن كان في الإمكان فعل ذلك أم لأ ".

وأضاف" أن نتيجة مباراة الغد أمام مانشستر سيتي لن تكون النتيجة هي الميزة الوحيدة، فأن تظهر بشكل جيد على المستوي الدفاعي والهجومي ميزة أخري، تجنب الأخطاء التي كانت موجودة من قبل في تلك المباراة فهي ميزة أيضًا، وسنسعي للخروج من تلك المباراة بأكبر كم من المميزات التي تساعدنا على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة.

وحول تواجد الكرواتي لوكا مودريتش في وسط الميدان بمباراة الغد أمام السيتي تحدث قائلًا:" مودريتش أصبح على ما يرام وتعافي من الإصابة التي لحقت به وتواجد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي للغاية، وإن كان في كامل تركيزه البدني والنفسي سيكون متواجدًا في المباراة بشكل أساسي، فهو واحدًا من أهم اللاعبين وصاحب خبرات كبيرة.

وزاد الإيطالي " أن تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا بعد فترة غياب استمرت طوال 9 سنوات سيكون بمثابة إضافة كبيرة للاعبين والجهاز الفني، وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على فريق أوساسونا بنتيجة هدفين مقابل هدف منذ أيام ورفع رصيده من عدد الألقاب الخاصة بكأس إسبانيا إلى 20 لقب".

واستطرد الحديث عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ومصدر الخطورة في كتيبة بيب جوارديولا إيرلينج هالاند قائلًا:" هالاند لاعيب خطير للغاية ويقدم مستوي فني مميز، ولكن الحديث عنه بشكل خاص يعني أننا لان نتحدث عن بقية الفريق، فجميع العناصر تمتلك إمكانيات كبيرة تساعد على الفوز وسنعمل على إيقاف الخطورة وتحقيق الانتصار.

وحول اختلاف أسلوب لعب فريق مانشستر سيتي عن والموسم الماضي بسبب تواجد هالاند أضاف " أن فريق مانشستر سيتي متكامل بشكل كبير طوال السنوات الماضية، وكان لديهم مهاجم خطير خلال الموسم الماضي وهو جيسوس، ولكن هالاند أضاف لهم بعد منحهم فرصة الاعتماد على الكرات الطويلة في العديد من المباريات، ولكن هذا لا يعني أنهم غيروا نمطهم في اللعب.

وعن ثنائية جونيور فينسيوس ورودريجو التي ظهرت في المباريات الماضية بشكل مميز وقوي للغاية وكانت سببًا في حسم مجريات الأحداث، تحدث:" محنهم الدقائق بجانب بعضهم البعض في طوال المباريات كان سبب كبير في المستوي الرائع الذي ظهر به كلاهما، فهم لاعبين أصحاب مستقبل كبير مثلهم مثل كامافينجا وفالفيردي".

وأتم الحديث قائلًا:" لن نعتمد على الدفاع من أجل إيقاف هالاند، فنحن سنلعب أمام فريق كامل، ولعبنا الموسم الماضي مباراتين بدون هالاند اتسقبلنا خلالها 5 أهداف وتمكنا من تسجيل 6 أهداف آخري، وسنعمل على تكرار هذ الانتصار مع الحفاظ على نظافة الشباك".



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads