المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصر يقع في فخ التعادل أمام الخليج ويبتعد خطوة عن اللقب

الإثنين 08/مايو/2023 - 09:05 م
نتيجة مباراة النصر
نتيجة مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي
زينب عبد الله
طباعة


انتهت المباراة التي جمعت بين النصر والخليج منذ قليل بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد مرسول بارك، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

أحداث مباراة النصر والخليج

وانطلقت المباراة التي كانت بين النصر والخليج في تمام الساعة السابعة مساءً، بمفاجأة في الدقيقة الرابعة، من جانب فريق الخليج بعد ما انطلق اللاعب موراتو وأرسل كرة بينية من خلف دفاعات دفاعات النصر، إلى اللاعب فابيو مارتينيز الذي وضعها في الشباك مباشرة، مُعلنًا عن أولى أهداف اللقاء.

ليضغط لاعبو العالمي من أجل إحراز هدف التعادل، ليكسب خطأ من جهة اليمين، ثم ينفذها اللاعب عبد الرحمن غريب بصورة رائعة، ليقابلها ألفارو برأسية قوية هزت شباك الخليج، لتعلن الدقيقة 17 عن تعادل النصر مع الخليج بهدف لكل فريق.

وحاول كثيرًا العالمي لاختراق دفاعات الخليج من أجل تسجيل الهدف الثاني والفوز، ولكن لم ينجح بذلك، بعد تصدي دفاعات الخليج كل تلك الهجمات، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف.

ترتيب النصر والخليج بعد المباراة

ليرفع النصر رصيده من النقطة إلى النقطة 57 في المركز الثاني، بينما يرفع الخليج رصيده إلى النقطة 24 في المركز الرابع عشر.

أرقام النصر في المباراة

التسديدات 22

التسديدات على المرمى 6

الاستحواذ 66%

التمريرات 601

دقة التمرير 88%

الأخطاء 14

البطاقات الصفراء 2

البطاقات الحمراء 0

حالات التسلل 2

الضربات الركنية 8

موعد مباراة النصر والخليج القادمة

ويواجه فريق النصر نظيره الطائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 مايو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أرضية ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد، وذلك في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يلتقي فريق الخليج بنظيره التعاون يوم الأثنين القادم الموافق 15 مايو، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد محمد بن فهد، في تمام الساعة السابعة مساءً.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads