المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يعلن عن موعد افتتاح الفرع الرابع للنادي الأهلي

الإثنين 08/مايو/2023 - 09:53 م
موعد افتتاح الفرع
موعد افتتاح الفرع الرابع للأهلي بالتجمع الخامس
زينب عبد الله
طباعة


كشف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب عن موعد الافتتاح الرسمي لفرع النادي الرابع، من خلال كلمة ألقاها، والتي سيكون مقر الفرع الجديد بالتجمع الخامس.

ومن المقرر أن يتم الافتتاح يوم 1 يونيو القادم، ويعتبر هذا هذا الفرع هو الرابع للقلعة الحمراء، بعد فروع الشيخ زايد، والجزيرة، ومدينة نصر.

وقال محمود الخطيب: "الأهلي قيمة تاريخية ووطنية ورياضية، منذ نشأته عام 1907، وبمساندة أعضائه وجماهيره وكل المحبين، سيظل بإذن الله رقم واحد، وأعظم نادٍ في الكون".

وتابع "كما يحرص النادي على دوره الرياضي والتربوي والإجتماعي، لم ينسَ أبدًا دوره تجاه بلده بمشاركته في المجالات التنموية والإعمار، وتوفير فرص العمل".

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر المصري منذ يومين، بعد ما فاز على بيراميدز بهدف نظيف أحرزه اللاعب علي معلول، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بفارق 3 عن أقرب منافسيه فريق فيوتشر، كما أن الأهلي لديه 5 مؤجلات بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب 14 جانفي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي ، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads