المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القصة الكاملة لإعادة فتح قضية وفاء مكي وأبرز المستجدات

الإثنين 08/مايو/2023 - 10:11 م
وفاء مكي وميار الببلاوي
وفاء مكي وميار الببلاوي
أروى سيد
طباعة
أُعيد فتح ملف قضية الفنانة وفاء مكي إعلاميًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الحكم عليها منذ أكثر من 23 عامًا بالسجن عشر سنوات بتهمة تعذيب خادمتين كانتا تعملان لديها، وتم فتح القضية بسبب شهادة من الفنانة ميار الببلاوي كانت قد أخفتها 23 عاما، بسبب تعرضها للتهديد.

القصة الكاملة لقضية وفاء مكي

ظهرت الفنانة وفاء مكي خلال الساعات الماضية في احد البرامج التليفزيونية وأكدت زميلتها الفنانة هند عاكف أن ميار الببلاوي تحدثت معها بخصوص إخفائها شهادة براءة الفنانة وفاء مكي منذ ما يقرب من 23 عاما وأنها ترغب في الظهور والإدلاء بالشهادة حتي تتخلص من عقدة الذنب.

وبالعودة إلى القضية فإن الفنانة وفاء مكي كانت قد اتهمت بتغذيب وحرق الخادمات لديها، وبالفعل بدأت التحقيقات، وتم الحكم عليها بالسجن 10 سنوات في تلك القضية التي كانت تشغل الرأي العام حينها، وتعرضت الفنانة وفاء مكي بعدها إلى هجوم كبير، ولم يمر عدة ساعات حتى خرجت الفنانة ميار الببلاوي في احد البرامج التليفزيونية لتكشف الحقيقة كاملة وتوضح تفاصيل شهادتها التي احتفظت بها علي مدار 23 عامًا.

ميار الببلاوي تكشف الحقيقة

كشفت الفنانة ميار الببلاوي أنها بعد ولادة ابنها الوحيد كانت تريد فتيات لمساعدتها في أعمال المنزل وبالفعل استعانت بإحدى السيدات اللاتي يقمن بجلب بعض الفتيات صغيرات السن من احدى القرى للعمل في المنازل، واكتشفت حينها ان واحدة من الفتيات تعاني الصلع، إلا أن السيدة التي جلبتها أكدت لها أنه مرض جلدي وان الفتاة كانت تعمل لدى الفنانة وفاء مكي.

وأوضحت ميار الببلاوي أنها رفضت تعيين الخادمتين خوفًا علي نقل أي مرض جلدي إلى ابنها الرضيع، وبعدها فوجئت بأن الفنانة وفاء مكي متهمة بتعذيبها، وحين حاولت الذهاب للإدلاء بشهادتها فوجئت ان هناك خطاب تهديد بقتل ابنها في حال قيامها بذلك.

وقالت ميار الببلاوي إن هذه ليست كل المعلومات ولكن بعد مرور 23 عامًا قابلت السيدة التي كانت برفقة الخادمات صدفة، وقالت لها إن شخص ما هو من دفع إلى والد الفتيات حتي يقوم بحرقهما بعد ان أعطي لهن منومًا، واتهم وفاء مكي بذلك، حيث كان يرغب في الانتقام منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads