المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاولون العرب يقسو على الحمام برباعية نظيفة في كأس مصر

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:50 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على نظيره الحمام، برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين الموافق 8 ماي الجاري، ببطولة كأس مصر 2022-2023.


وسجل الهدف الأول لصالح نادي المقاولون عن طريق اللاعب جون أوكلي من ركلة جزاء في الدقيقة 19'، ليأتي اللاعب عمر فتحي بالهدف الثاني في الدقيقة الدقيقة 40'.


وسجل الهدف الثالث لنادي المقاولون عن طريق الحبيب أحمد حسن في الدقيقة 89، واختتم أهداف المقاولون اللاعب محمد سالم في الدقيقة 91' بعدما استغل خطأ في التمرير من مدافعي الحمام .

وجاء تشكيل المقاولون العرب في لمواجهه الحمام كالآتي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

الدفاع: أحمد عاطف قطة - عمر فايد - فاروقا نورالدين - أحمد علاء - جوزيف أوشايا.

خط الوسط: محمد مجلي - أحمد فوزي - عمر سافيولا.

الهجوم: فادي فريد - جون أوكلي.

ويحتل نادي المقاولون العرب المركز السادس فى جدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث فاز المقاولون العرب في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفا.

وبهذا الفوز يتأهل نادي المقاولون العرب إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، لمواجهه نادي سيراميكا كليوباترا الفاز على نادي دكرنس بخماسية نظيفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads