المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل قمة اليوم..كل ما تريد معرفته عن لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 08:03 ص
تفاصيل مباراة ريال
تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة


يشهد اليوم السبت قمة نارية مرتقبة من قِبل عشاق الساحرة المستديرة، اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موقف ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز متسلحًا بـ عاملي الأرض والجمهور، وضمان الأسبقية لضمان فرصة التأهل إلى الدور النهائي، قبل مباراة الإياب القادمة، وتواجد الفريق الملكي في هذا الدور بعد ما حقق الانتصار بأربعة أهداف نظيفة، على تشيلسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما يُمني فريق مانشستر سيتي النفس للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، فإن لم يكن الانتصار فـ على أقل تقدير يكون متعادلًا، وياجل حسم التأهل إلى مباراة الإياب التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الاتحاد، معقل دار السيتي.

وتواجد السيتيزنز في هذا الدوري بعد ما أطاح بالعملاق الألماني بايرن ميونخ، حيث فاز عليه في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد، لينهي مباراة الإياب على أرضية ستاد أليانز أرينا بتعادل بهدف لكل فريق.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي

والتقى ريال مدريد ضد مانشستر سيتي 8 مرات من قبل، حقق الفريق الملكي الفوز في 3 مواجهات، كما فاز السيتي في مثلها، وحضر التعادل في مباراتين، وأحرز لاعبو القميص الأبيض 13 هدف، بينما سجل السيتيزنز 12 هدف، ويُعد كريم بنزيما هو الهداف التاريخي بين الفريقين بعد تسجيله لـ 6 أهداف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ديفيد ألابا - روديجر - داني كارفخال - إدوارد كامافينجا.

خـط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - فالفيردى.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

في حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: روبن دياز - كايل والكر - مانويل أكانجى - جون ستونز.

خط الوسط: رودرى - كيفين دى بروين - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: إيرلنج هالاند - برناردو سيلفا - جاك جريليش.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتبدأ مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مهمة إدارة تحكيم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد إلى الحكم البرتغالي أرتور دياز، ويعاونه مواطنه باولو سواريش كمساعد أول، والحكن بيدرو ريبيرو كمساعد ثانِ، بالإضافة إلى الإيطالي دانيلي أورساتو حكمًا رابعًا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وتذاع المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

ويتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء الذي سيقام بين مانشستر سيتي وريال مدريد على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، في الساعة العاشرة مساء اليوم، إلى المعلق التونسي عصام الشوالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads