المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مياه أسيوط يعلن إطلاق مبادرة المسبق أوفر

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:21 م
رئيس مياه أسيوط
رئيس مياه أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن المهندس علي الشرقاوي رئيس مياه أسيوط عن إطلاق مبادرة المسبق أوفر لتركيب العدادات مسبقة الدفع، وذلك في إطار خطة الشركة برفع الوعى بأهمية المياه وضرورة الحفاظ عليها من خلال المزايا التى يقدمها العداد مسبق الدفع.

وقال رئيس مياه أسيوط إن العدادت مسبقة الدفع تتيح للمواطن متابعة استهلاكه أولا بأول، كما يتلافى أى أخطاء تتعلق بتسجيل القراءات لعدم تدخل العنصر البشرى، ويأتي هذا كإحدى الخطوات التى اتخذتها الدولة لتخفيف العبء على المواطنين لضمان المحاسبة على الاستهلاكات الفعلية حيث فعلت الشركة القابضة منظومة تركيب العدادات مسبقة الدفع فى إطار إجراءتها لحوكمة الخدمات وتقليل الفاقد وترشيد الاستهلاك.

أهمية العدادات مسبقة الدفع التي أطلقتها شركة مياه أسيوط

وأضاف المهندس الشرقاوى أن العداد مسبق الدفع يسمح للعميل بالاحتفاظ برصيده فى حالة السفر أو توقف استهلاك المياه وفي حالة انتهاء الرصيد  أيام العطلات الرسمية تستمر الخدمة متاحة حتى الساعة 9 صباحا من يوم العمل الثاني تيسيرا على المواطنين.

وأشار المهندس الشرقاوى أن التوجه  نحو تركيب عداد مسبق الدفع يمكن العميل من تحديد كمية المياه المستهلكة حسب إمكانياته، مما يؤدي إلى خفض قيمة الفاتورة، كما أن العداد يظهر للمشترك البيانات والمعلومات التي يريد معرفتها مثل الاستهلاك الكلي والرصيد المتبقي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads