المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زين يتفقد سير العمل بمستشفى أسيوط العام

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:38 م
وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تفقد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بـ أسيوط ويرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بالمحافظة  سير العمل بمستشفى أسيوط العام للوقوف على الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى بها.

وجاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتحت توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وضمن سلسلة من الجولات الميدانية التي يقوم بها وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقيادات مديرية الصحة بأسيوط لمتابعة سير العمل بالمنشآت الطبية والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

جولة وكيل وزارة الصحة بأسيوط في المستشفى العام

وأشار الدكتور محمد زين الدين حافظ إلى أنه تم تفقد الخدمات الطبية المقدمة داخل مستشفى أسيوط العام بوحدات وأقسام العيادات الخارجية والكلى الصناعي والحضانات والقسطرة التشخيصية والعلاجية والعناية المركزةوالعمليات والاستقبال والطوارىء والعمليات ووحدة أورام الثدي والمناظير.

وأضاف الدكتور محمد زين الدين حافظ أنه تم تفقد غرف إقامة المرضى، واطلع على الملفات والتقارير الطبية لعدد منهم للاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم، وتطورات حالتهم الصحية منذ دخولهم المستشفى، كما اطلع على منظومة تعاقدات المستشفى مع أساتذة الجامعات والاستشاريين بالتعاون مع جامعة أسيوط، وفقًا للبروتوكولات المبرمة في هذا الشأن، بما يساهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمرضى.

والجدير بالذكر أن مستشفى أسيوط العام الشاملة يتم عمل اعاشة بها من قيادات مديرية الصحة منذ اسبوع لرصد كافة السلبيات والايحابيات ومعوقات العمل علي تذليل أي معوقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads