المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آداب الزقازيق تنظم ندوة حول التنمية المستدامة وترشيد الاستهلاك

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 08:17 م
آداب الزقازيق تنظم
آداب الزقازيق تنظم ندوة حول التنمية المستدامة
علاء الدماصي
طباعة
أقامت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الزقازيق ندوة توعوية حول ترشيد الاستهلاك والحفاظ على الموارد، برعاية د. خالد الدرندلي رئيس الجامعة، و د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و د. أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية. وذلك في إطار دور الجامعة في نشر الثقافة والوعي بين أفراد المجتمع.

التنمية المستدامة وترشيد استهلاك المواد والطاقة

تحدث في الندوة د. أسامة عبدالباري و د. محمد حسن عرفه عن أهمية ترشيد استهلاك المواد والطاقة، وكيف يؤثر ذلك على حقوق الأجيال القادمة في التمتع بالثروات الطبيعية، مشيرا إلى ضرورة مواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري التي تهدد التوازن البيئي والحياة على كوكبنا.

مشاركة طلاب من أجل مصر في الندوة

شارك في تنظيم وتفعيل الندوة أسرة طلاب من أجل مصر، التي تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات الطلاب، وتشجيعهم على المشاركة في خدمة المجتمع. وقد أبدى الطلاب اهتماماً كبيراً بالموضوعات التي تطرقت إليها الندوة، وأثروا نقاشات مثمرة مع المحاضرين.

تأتي هذه الندوة في سياق جهود جامعة الزقازيق في دعم مبادئ التنمية المستدامة، وتحقيق رؤية مصر 2030، التي تستهدف بناء مجتمع قادر على التكيف مع التغيرات، والحفاظ على الموروث الثقافي والطبيعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads