المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يتفوق على الإسماعيلي بثلاثية ويواصل مطاردة فيوتشر على الوصافة

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:06 ص
بيراميدز يتفوق على
بيراميدز يتفوق على الإسماعيلي بثلاثية
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن البرتغالي جايمي باتشيكو من قيادة فريق بيراميدز إلى تحقيق إنتصار ثمين على ضيفه فريق الإسماعيلي في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 49 في بطولة الدوري، ويستمر في مطاردة فيوتشر على المركز الثاني.

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق بيراميدز في محاولة لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة 14 سجل المغربي وليد الكرتي الهدف الأول لصالح فريق بيراميدز بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب كريم حافظ، وفي الدقيقة 40 سجل إسلام عيسي الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وحاول فريق الإسماعيلي العودة في اللقاء وتسجيل هدف تقليص الفارق، وبالفعل نجح اللاعب شبراوي في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لصالح فريق الإسماعيلي في الدقيقة 67، وفي الدقيقة 77 أحرز اللاعب فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث لصالح فريق بيراميدز، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز بيراميدز على الإسماعيلي بنتيجة 3-1.

ويحتل فريق بيراميدز عقب الفوز في مباراة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 49 نقطة بعدما خاض الفريق 25 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتلقي 4:هزائم، بينما يتوقف رصيد فريق الإسماعيلي عند النقطة 26 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.


ويلتقي فريق بيراميدز في المباراة القادمة في بطولة الدوري مع فريق غزل المحلة يوم الأحد 5/21 في الجولة السادسة والعشرين من البطولة، بينما يلتقي فريق الإسماعيلي في المباراة القادمة مع فريق الزمالك يوم السبت 5/13 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads