المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف يساهم طلاب الطب البيطري في تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة؟

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 09:44 م
ندوة بكلية الطب البيطري
ندوة بكلية الطب البيطري بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
شهدت كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط فاعليات ندوة تعريفية لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، التي تهدف إلى تشجيع الشباب على تقديم أفكار مبتكرة وإبداعية لإنشاء مشروعات خاصة بهم في مختلف المجالات. وذلك في إطار بروتوكول التعاون المنعقد بين الجامعة والجهاز، بحضور قيادات الجامعة والكلية ومدير فرع الجهاز بالمحافظة.

رؤى شباب الطب البيطري حول وظائف المستقبل والتأهيل المهني

أكد رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوى، خلال الندوة بكلية الطب البيطري ، اهتمام الجامعة بمناقشة رؤى الشباب حول وظائف المستقبل والتأهيل المهني لسوق العمل، ورفع الوعي وبث روح الانتماء لدى الشباب، فضلا عن طرح الرؤى والأفكار الإبداعية لدى الشباب، لتعزيز مشاركتهم في التنمية وبناء الجمهورية الجديدة، مشيداً بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، الذي يساهم في تحقيق هذه الأهداف.

دور جهاز تنمية المشروعات في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

استعرض مدير جهاز تنمية المشروعات فرع أسيوط، إيهاب عبد الحميد، دور الجهاز في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم منح وقروض وبنية تحتية لازمة لإقامة هذه المشروعات في مختلف المجالات، مثل التصنيع والزراعة والخدمات والتكنولوجيا. وأشار إلى أن الجهاز ساهم في وضع حجر الأساس للعديد من المشروعات التي تستفيد من خبرات طلاب كلية الطب البيطرى، مثل مركزات الأدوية والأبواب والشبابيك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads