المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يتقدم على السيتي في الشوط الأول بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 10:55 م
نتيجة الشوط الأول
نتيجة الشوط الأول بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة


نجح فريق ريال مدريد أن يُنهي الشوط الأول بينه وبين مانشستر سيتي بالتقدم بهدف دون رد، في المباراة التي تقام بينهما الآن على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات ذهاب دور النصف النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول بين مانشستر سيتي وريال مدريد

وبدأت المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً، بمحاولة من فرض السيطرة من جانب الفريق السماوي على ريال مدريد، بأكثر من هجمة، فحاول إيلكاي جاندوجان الذي انطلق ومرر الكرة إلى دي بروين ليسدد كرة مقوسة خطيرة كادت أن تسكن الشباك، ولكن يتألق كورتوا ويحافظ على شباكه نظيفة.

ثم يكرر رودريجو نفس الهجمة الماضية، بعد انطلاقة وتسديد مرة صاروخية، كادت أن أن تعانق الشباك، ولكن كورتوا يذود عن عرينه وينقذ هدف محقق في الدقيقة 13.


وواصل الضيوف الضغط بعدة تسديدات على مرمى الريال ولكن جميعها بين أحضان تيبوا كورتوا، الذي يقف كحائط سد منيعًا لهجمات السيتي المتتالية.

ليرتب الميرنجي خطوطه وينطلق إدوارد كامافينجا ويرسل تمريرة مميزة إلى فينسيوس جونيور، الذي سدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد هزت شباك الحارس إيدرسون، لتعلن الدقيقة 36 عن أولى أهداف اللقاء.

وحاول كثيرًا بعدها السيتيزنز لإحراز هدف التعادل ولكن لم ينجح، في ظل استيقاظ كورتوا ودفاعات الميرنجي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: ديفيد ألابا، رودريجر، داني كارفخال، إدوارد كامافينجا.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردى.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - رون دياز - مانويل أكانجي.

خط الوسط: رودريجو - إيلكاي جاندوجان - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا - جاك جريليش - إيرلنج هالاند.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads