المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحفي مصطفى بكري ينعي وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:28 م
الصحفي مصطفى بكري
الصحفي مصطفى بكري
محمد محمود الزعيم
طباعة
نعى الكاتب الصحفي مصطفى بكري وفاة شقيقه النائب والكاتب الصحفى محمود بكرى والذي وافته المنية اليوم، حيث قال: "رحل الحبيب  رفيق الدرب الطويل، رحل أخي وقرة عيني النائب د. محمود بكري ، رحل الذي أفني حياته في خدمة الناس، رحل نائب الفقراء والمساكين الذي كان يعمل في صمت، رحل أعز إنسان في الحياة،  كأنه كان يشعر بدنو الأجل".

وأضاف مصطفى بكري ناعياً شقيقه محمود بكري: "ودعنا وودع أسرته وأبنائه بينما هو يعالج في المستشفي، قال لنا أمي وأبي يناديني وقد حلمت بهما، طلب من الجميع العفو والسماح وهو البلسم طيب القلب، رحل الرمز الوطني والإنسان الجسور، رحل الطاهر النزيه، أسأل نفسي، كيف تكون الحياة بدونك ياشقيقي وياروحي، قبل أن يرحل كان يريد أن ينهي كل شيء، مشروعات دائرته في حلوان، مذكراته ، أشياء كثيره كانت مثار دهشة وتساؤل، رحم الله أخي الحبيب".

وفاة شقيق الكاتب الصحفي مصطفى بكري

والجدير بالذكر إن الكاتب الصحفي مصطفى بكري أعلن أمس الثلاثاء، عن وفاة شقيقه الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشيوخ محمود بكري، بمستشفة المعادي العسكري، حيث كشف في تغريدة له على "تويتر": "انا لله وإنه إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، الذي توفي منذ قليل بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يوماً".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads