المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفداً من سفارة دولة الكويت

الأربعاء 10/مايو/2023 - 04:04 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
استقبل الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط اليوم وفدا من سفارة الكويت بمصر لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور أحمد المنشاوي بضيوف جامعة أسيوط.

وأكد رئيس جامعة أسيوط على عُمق العلاقات العلمية والثقافية والاجتماعية، والروابط القوية والوثيقة التي تجمع الشعبين المصري والكويتي، ومضيفاً بأن جامعة أسيوط تسعد بانضمام  الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية الشقيقة، موضحا السياسات التي تتبعها الجامعة؛ لتحفيز الطلاب الوافدين، وتوفير عوامل جذب لهم.
 
زيارة وفد سفارة الكويت بمصر لجامعة أسيوط

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي أن جامعة أسيوط من أقدم وأعرق الجامعات المصرية تم إنشاؤها عام 1957، وتعد نموذجاً فريداً من نوعه من حيث تكامل منشآتها وبنيتها التحتية، و ترقى لتكون فى  مصاف جامعات الجيل الرابع.

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي إلى أن إدارة جامعة أسيوط لا تألو جهدا فى تذليل العقبات وتعمل جاهدة لحل كافة المشكلات التي قد تصادفهم وتوفير المناخ الملائم لممارسة حياتهم التعليمية والاجتماعية؛ تماشيا ًمع مبادرة الدولة المصرية «ادرس في مصر»، والهادفة إلى جذب الوافدين للدراسة في مصر بكافة جامعاتها، من أجل الوصول إلى تأهيل الطالب الوافد علميا وعمليًا؛ لكي يكون مؤهلا ومتميزًا للعمل، وسفيرًا للجامعة عند عودته لوطنه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads