المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الوزراء يقدم تيسيرات للمستثمرين ويستعرض جاهزية الانتقال للعاصمة الإدارية

الأربعاء 10/مايو/2023 - 06:33 م
جاهزية الانتقال للعاصمة
جاهزية الانتقال للعاصمة الإدارية
محمود حربي
طباعة
أعلن مجلس الوزراء عن اتخاذ عدد من الإجراءات والقرارات التي تهدف إلى حل مشاكل وتحديات المستثمرين، وتحسين مناخ الاستثمار في مصر. وذلك بناء على توصيات الوحدة الدائمة لحل مشاكل المستثمرين، التي يرأسها رئيس مجلس الوزراء، والتي تضم ممثلين عن جميع الجهات المعنية. وتشمل هذه التسهيلات مجالات مختلفة، مثل التخصيص والتصالح في بعض المخالفات والإعفاء من بعض الغرامات والضرائب.

 جاهزية الانتقال إلى العاصمة الإدارية

كما استعرض مجلس الوزراء آخر المستجدات بشأن عملية انتقال الوزارات والجهات الحكومية إلى العاصمة الإدارية، كجزء من خطة تطوير وتحديث الجهاز الإداري للدولة. وأشار المجلس إلى أن 14 وزارة وجهة قد انتقلت بالفعل في المرحلة الأولى، وأن 19 وزارة وجهة أخرى ستبدأ انتقالها في المرحلة الثانية بداية من الأسبوع المقبل.

وأضاف المجلس أن جميع هذه الجهات قد أكملت استعداداتها للاستقبال في مقارها الجديدة، وأنه سيتم توفير كافة التسهيلات لضمان سلاسة عملية الانتقال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads